الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة البيرة

شباب الخليل يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب بمواجهة البيرة

  • دوري المحترفين لأندية الضفة لموسم 2022-2023

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/9/2022- يستهل شباب الخليل حملة الدفاع عن لقب دوري المحترفين لأندية الضفة لموسم 2022-2023، بلقاء مؤسسة البيرة، في افتتاح منافسات الجولة الأولى من المسابقة التي تنطلق اليوم تزامنا مع انطلاق بطولة الدوري في غزة، فيما يلتقي بلاطة ونظيره الأمعري ويحل وادي النيص ضيفاً على أهلي الخليل.

شباب الخليل الذي غاب عن المشاركة في بطولة أبو عمار بسبب قرار تعليق مشاركاته في بطولات اتحاد كرة القدم، قبل أن يتراجع عن قراره ويخوض منافسات دوري المحترفين.

العميد الخليلي يأمل في أن يبدأ مشواره بالمسابقة بفوز يمنح الفريق دفعة معنوية وثقة لإكمال مشوارهم نحو اللقب الثالث تواليا والرابع في تاريخ النادي.

شباب الخليل أعلن مع نهاية الموسم الماضي تولي الأردني رائد عساف تدريب الفريق خلفا لسعيد أبو الطاهر الذي قاده لتحقيق اللقب في الموسمين الماضيين، ويأمل الفريق في أن يلعب عساف دور هام في تتويج الفريق بالدوري للموسم الثالث، إلى جانب قيادته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لتحقيق نتائج أفضل من تلك التي حققها في النسخة الماضية.

بطل الدوري في الموسم الماضي حافظ على مجموعة من أبرز لاعبيه مثل تامر صيام ومحمد أبو وردة وموسى الترابين وعدي خروب، بالإضافة لتعاقده مع مجموعة مميزة من اللاعبين مثل عبد اللطيف البهداري ومحمود أبو وردة.

ويتطلع البيرة إلى الظهور بشكل أفضل في الموسم الحالي بعدما كان مهددا بالهبوط لدوري الاحتراف الجزئي في الموسم الماضي، حيث ستكون مهمة الفريق صعبة في مواجهة حامل اللقب إلا أنه يعول على مجموعة اللاعبين الذين انضموا للفريق في المرحلة الماضية.

وعلى ستاد الجامعة الأمريكية يستقبل بلاطة ضيفه الأمعري في مباراة يسعى فيها كل فريق لتحقيق الفوز من أجل البداية القوية لمشوارهما في البطولة.

بلاطة ظهر بشكل جيد في مباراتيه التي لعبهما في بطولة أبو عمار حيث فاز على هلال القدس وتعادل مع الظاهرية المدجج بالنجوم، ويأمل في أن يحصل على أول ثلاث نقاط في مشواره بالمسابقة.

الأمعري كان له ظهور مميز في بطولة كأس أبو عمار بتحقيقه لفوزين على وادي النيص وإسلامي قلقيلية، ويتطلع إلى استثمار بدايته الجيدة للموسم وترجمتها في انطلاق مشواره بدوري المحترفين.

أهلي الخليل سيكون أمام مهمة صعبة عندما يلتقي وادي النيص، بعد عودة الفريق لدوري المحترفين من الدرجة الأولى، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد دورا.

أهلي الخليل ووادي النيص لم يحققان أي نتائج إيجابية في مبارياتهما في بطولة أبو عماء، حيث خسر الأهلي من ثقافي طولكرم بخماسية نظيفة، وخسر وادي النيص من الأمعري وجبل المكبر توالياً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *