الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يتعاقد مع ثلاثة لاعبين من العيار الثقيل

شباب الخليل يتعاقد مع ثلاثة لاعبين من العيار الثقيل

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 10/7/2021- يواصل نادي شباب الخليل مساعيه من أجل تجهيز الفريق للموسم القادم، والذي سيشهد مشاركته الثانية في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، حيث توصل مجلس إدارة النادي لاتفاق مع ثلاثة لاعبين من أجل التواجد مع العميد الخليلي في الموسم الجديد.

وأتم شباب الخليل اتفاقه مع الحارس المخضرم رامي حمادة للانتقال إلى صفوف الفريق، بعدما غاب في الموسم الماضي عن اللعب في دوري المحترفين عقب رحيله عن هلال القدس، إلا أن حاجة شباب الخليل لحارس من المستوى الأول دفعه لإقناع حمادة بالعودة والانضمام للفريق.

ويُعد حمادة أحد أبرز حراس مرمى المنتخب الوطني في السنوات الأخيرة، وحقق معه الكثير من النجاحات والتي كان أبرز التتويج بلقبين لبطولة الكأس الذهبية والتأهل لكأس آسيا للمرة الثانية في تاريخ المنتخب، إلى جانب التتويج بثلاثة ألقاب متتالية لدوري المحترفين مع هلال القدس، الذي توج معه أيضاً بلقب كأس الضفة الغربية وكأس فلسطين عام 2018.

وفي نفس السياق نجح شباب الخليل في اقناع المهاجم أحمد ماهر بالانتقال لصفوفه، في ظل قرار اللاعب الرحيل عن صفوف الظاهرية، الذي لعب له في الموسم الماضي بعد عودته من تجربة الاحتراف مع حسنية أكادير المغربي.

وتمكن مجلس ادارة العميد الخليلي من التعاقد مع اللاعب هلال موسى متوسط ميدان المنتخب الوطني السابق، والذي كان أحد أبرز نجوم بطولة كأس التحدي عام 2014 والتي توج بها الفدائي وتأهل لكأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *