الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل ينتظر الهدية بعد ثلاثية الظاهرية

شباب الخليل ينتظر الهدية بعد ثلاثية الظاهرية

غزة/أحمد أبو زاهر- عدسة/قصي أبو سنينة (فيس كووورة) -2021/3/15- ينتظر شباب الخليل هدية تتويجه بلقب دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2020-2021، من لقاء طوباس ومع بلاطة غداً الثلاثاء على ستاد الجامعة الأمريكية، حيث ان تَعثُر بلاطة سواء بالتعادل أو الخسارة يعني تتويج العميد الخليلي باللقب الثاني بعد أن حققها للمرة الأولى في موسم 2015-2016.

وحقق شباب الخليل فوزاً مُهماً على الظاهرية اليوم الاثنين، بثلاثة أهداف مُقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد دورا ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر من دوري المحترفين لأندية الضفة موسم 2020-2021.

وافتتح شباب الخليل التسجيل عند الدقيقة “32” بمجهود فردي من اللاعب رامي مسالمة الذي سدد كرة مرت من اسفل قفاز الحارس وليد قيسية لينتهي الشوط الأول بهدفٍ نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني عزز الشباب النتيجة بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة “57”، بعد تمريرة اللاعب عدي خروب والتي جعلت تامر صيام وجهاً لوجه مع حارس الظاهرية لكنه قرر ضمان الهدف بتمرير الكرة لمحمد يامين الذي وضعها في الشباك.

وعاد مسالمة ليوقع على ثاني أهدافه في اللقاء والثالث لشباب الخليل عند الدقيقة “62”، بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله محمد يامين الذي استغل خروج الحارس قيسية من مرماه.

وسرعان ما قلَّصَ الظاهرية النتيجة عند الدقيقة “67” عبر اللاعب عزالدين رباع لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وبهذا الفوز رفع الفريق الخليلي رصيده إلى “46” نقطة في صدارة جدول الترتيب ليفصل بينه وبين منصة التتويج نقطتين فقط أو تّعثُر فريق بلاطة غداً، فيما تجمد رصيد الظاهرية عند “24” نقطة في المركز السادس.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *