الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يُنهي استعداداته لمواجهة النهضة العُماني

شباب الخليل يُنهي استعداداته لمواجهة النهضة العُماني

  • في ذهاب تصفيات بطولة الأندية العربية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/3/2023- أنهى فريق كرة القدم الأول بنادي شباب الخليل استعداداته لمواجهة فريق النهضة العُماني غداً في مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني لبطولة الأندية العربية “كأس الملك سلمان”.

وكان وفد شباب الخليل وصل إلى العاصمة العُمانية مسقط قبل ثلاثة أيام على موعد المباراة، حيث خاض تدريبه الأول فور وصوله إلى عُمان للحفاظ على جاهزية اللاعبين قبل المباراة المرتقبة، حيث شهد مشاركة جميع اللاعبين باستثناء تامر صيام الذي خاض تدريبات خاصة تحت إشراف معالج الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها خلال معسكر المنتخب الوطني.

وكان اتحاد كرة القدم وافق على مشاركة أربعة لاعبين من خارج الفريق مع شباب الخليل في المباراتين هم محمد علي عبيد وسامر الجندي وهاني عبد الله من هلال القدس وحازم عبد الله لاعب وادي النيص، بناء على طلب المدير الفني للفريق الأردني رائد عساف.

ومن المقرر أن يحل العميد الخليلي ضيفا على النهضة العماني يوم السبت القادم، على أن يتجدد اللقاء بين الفريقين على ستاد دورا والذي يحتضن مباراة الإياب يوم الثلاثاء 11/4/2023.

وانضم كلا من تامر صيام ومحمود أبو وردة ومحمد يامين وعدي خروب وموسى فيراوي، لتدريبات الفريق بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني في مباراته التجريبية أمام البحرين والتي انتهت بفوز الفدائي بهدفين مقابل هدف.

ويلتقي الفائز من مباراتي شباب الخليل والنهضة بالفائز في مباراة طلائع الجيش المصري وأهلي طرابلس الليبي في الدور التمهيدي الثالث، حيث يتأهل الفائز لدور المجموعات الذي سيقام بنظام التجمع في السعودية.

وتقام مباريات الدور التمهيدي الثالث والمؤهل لدور المجموعات في شهر يونيو القادم، على أن ينضم الفائز من مباريات الدور التمهيدي الثالث للعب في المجموعة الثانية إلى جوار فرق الهلال السعودي والوداد المغربي والسد القطري، حيث تعتبر هذه المجموعة الأقوى بين مجموعات البطولة.

ويشارك شباب الخليل ممثلا عن فلسطين في البطولة العربية بصفته بطلا لدوري المحترفين بالضفة الغربية موسم 2021/2022.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *