الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس x الصداقة.. رغبة في تحسين الترتيب فقط لا غير

شباب خانيونس x الصداقة.. رغبة في تحسين الترتيب فقط لا غير

  • في الجولة الـ17 لدوري ” ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 29/1/2023- يسعى شباب خانيونس لتدارك نفسه والخروج من الموقف الحرج الذي وضع الفريق نفسه فيه، عندما يلتقي ضيفه الصداقة في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب خانيونس، وذلك في ختام الجولة “17” لدوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

شباب خانيونس دخل في دوامة من النتائج السلبية جعلته في موقف صعب على صعيد الترتيب، بعدما تلقى الخسارة في آخر أربعة مباريات له ليتوقف رصيده عند 16 نقطة وبفارق ستة نقاط عن صاحب المركز الحادي عشر والمؤدي للهبوط.

موقف النشامى لم يكن متوقعاً خاصة وأن الفريق بدأ الدور الثاني بفوز ثمين على الشجاعية في مباراة خارجية، الأمر الذي جعل الجميع يتوقع أن يواصل الفريق نتائجه الإيجابية قبل أن يتراجع بشكل كبير ويتلقى الخسارة في أربعة جولات متتالية.

شباب خانيونس الذي جرت العادة أن يتواجد بين المرشحين للمنافسة على اللقب، خرج من هذه الترشيحات على مدار المواسم الثلاثة الأخيرة وأصبح بحاجة لتأمين موقفه بعيداً عن مراكز الهبوط خاصة في الموسم الماضي والحالي، لكن فوزه في مباراة اليوم على الصداقة سيغير من هذه المعادلة ويخفف من الضغوط الملقاة على عاتق الفريق.

الصداقة هو الآخر خرج من دائرة ترشيحات الفرق المنافسة على اللقب في المواسم الأخيرة، لكنه يمر بحالة أفضل من أصحاب الأرض رغم خسارته الأخيرة من شباب رفح في الجولة الماضية.

وحصد الصداقة 19 نقطة في رصيده ويأمل في أن يعزز هذا الرصيد سواء بنقاط الفوز أو التعادل الذي سيكون مقبولاً بالنسبة له، خاصة وأن الخسارة قد تؤثر بشكل واضح على مشوار الفريق في الجولات المتبقية من عمر الدوري الممتاز.

ويدخل الضيوف اللقاء وعينهم على تحقيق الصحوة وحصد الفوز الذي سيجعل الفريق في موقف مريح للغاية ويبعده عن أي ضغوط تؤثر عليه مبارياته المقبلة، وهذا ما يصبو إليه متسلحاً بخبرة مدربه محمود عواد الذي سبق له تدريب شباب خانيونس في الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *