الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس x خدمات رفح.. الحفاظ على المسار الصحيح

شباب خانيونس x خدمات رفح.. الحفاظ على المسار الصحيح

  • في الجولة الثالثة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 24/9/2022- في إطار منافسات الجولة الثالثة لبطولة دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، تُقام اليوم مباراة مثيرة تجمع شباب خانيونس وضيفه خدمات رفح والتي يحتاج فيها كل فريق للنقاط الثلاث من أجل الحفاظ على سيرهما بالمسار الصحيح.

ستكون الاثارة حاضرة في مباراة شباب خانيونس وضيفه خدمات رفح والتي من المقرر أن تجمع الفريقين على ملعب خانيونس، وسط مساعي كل طرف للحفاظ على تواجده في سكة الانتصارات.

شباب خانيونس العائد من أمام غزة الرياضي الجولة الماضية بفوز ثمين بهدف دون رد، سيعمل على مواصلة تلك الصحوة والحفاظ عليها أمام خدمات رفح مستغلا عاملي الأرض والجمهور.

فوز النشامى على الرياضي جاء بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في الجولة الأولى من اتحاد الشجاعية بهدف دون رد، ليخفف من الآثار التي تركتها النتيجة الافتتاحية للفريق الذي يريد التواجد في مركز متقدم على أقل تقدير مع اعتماده على مجموعة من اللاعبين الشبان من أبناء النادي.

يملك شباب خانيونس مجموعة مميزة من اللاعبين صغار السن مثل سليمان أبو عبيدة وهيثم أبو عودة ووليد أبو موسى إلى جانب أصحاب الخبرات الحارس المخضرم باسل الصباحين ومحمد أبو موسى ومعتز أبو سل وغيرهم من اللاعبين المميزين.

وسيحاول المدرب محمد أبو حبيب ترجمة خبراته في اختيار التشكيل الأنسب لمواجهة خدمات رفح الذي يعتمد هو الآخر على مجموعة من اللاعبين الشبان، وسيعمل على تهيئة لاعبيه نفسيا للتعامل مع مجريات المباراة وتفادي التأثر بضغوطات الجماهير التي عادة ما تحضر هذه المباريات بكثافة.

ويأمل خدمات رفح في أن تكون مباراته اليوم استمرار لانطلاقة الفريق في الجولتين الأولى والثانية حيث شهدت فوزهم على الهلال خارج ميدانهم بهدفين دون رد قبل الفوز على الصداقة بثلاثة أهداف مقابل هدف، مما سيجعل الفريق أكثر رغبة في انتزاع النقاط الثلاث من أمام النشامى لتأكيد حضوره في مشهد المنافسة على اللقب المفقود من خزائنه في آخر موسمين.

ويتطلع خدمات رفح صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب الدوري (ستة مرات)، لاستعادة ذكرياته مع شباب خانيونس، خاصة وأن الأخضر الرفحي حسم لقب الدوري الممتاز موسم 2018/2019 بعد فوزه على النشامى بثلاثة أهداف مقابل اثنين في المباراة التي جرت حينها على نفس الملعب الذي يستقبل مباراة اليوم.

المدرب إسلام أبو عريضة يعلم جيداً كيفية التعامل مع مثل هذه المباريات حيث تمكن من تحقيق الفوز في أربعة مواجهات قاد فيها خدمات رفح أمام الصداقة في الموسمين الذي تولى فيهما تدريب الفريق، قبل أن يعود مجدداً لقيادة الأخضر في الموسم الماضي ويتمكن من تحقيق الفوز الرابع له أمام الصداقة رفقة خدمات رفح، فيما حسم التعادل نتيجة لقاء واحد كان فيه أبو عريضة مدربا للفريق الرفحي.

وطمأن أبو عريضة جماهير فريقه في الجولة الماضية على قدرة الفريق تعويض رحيل مجموعة مميزة من لاعبيه مثل أحمد البهداري ومحمود النيرب إلى جانب المهاجم يسار الصباحين، حيث دفع بمجموعة من اللاعبين الشبان مثل جميل صقر وإبراهيم العرجا المدعمين بعدد من عناصر الخبرة أمثال أحمد اللولحي ومعتز النحال وجهاد أبو رياش.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *