الرئيسية / أخبار فيس كورة / شباب رفح يقترب من نهائي بطولة النخبة

شباب رفح يقترب من نهائي بطولة النخبة

غزة/ وائل الحلبي (فيس كووورة) 21/11/2021- قطع فريق شباب رفح نصف الطريق نحو نهائي بطولة الشهيد ياسر عرفات لأندية النخبة، بعدما عاد بفوز ثمين من أمام مضيفه شباب خانيونس، بهدفين دون رد في مباراة ذهاب نصف نهائي المسابقة، التي ينظمها المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالتعاون واشراف اتحاد كرة القدم.

الفريقين دخلا المباراة وسط حذر دفاعي ملحوظ خشية تلقي هدف مبكر، قبل أن يبدأ شباب رفح بتمثيل الخطورة على مرمى النشامى بتسديدة قوية لعبد الرحمن الحميدي علت المرمى بقليل، ليرد بعدها إسماعيل جبر بمحاولة فقد فيها التركيز قبل تسديدها لتمر بجانب المرمى.

استمرت المحاولات مع أفضلية لشباب رفح الذي اعتمد على تحركات لاعبيه من العمق، لينجح عبد الرحمن الحميدي في ترجمة هذه الأفضلية لهدف التقدم، بعدما تابع كرة عرضية من محمد النمس أبعدها المدافع بشكل خاطئ ليسددها الحميدي صاروخية في الشباك (45).

مع بداية الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض تحسين محاولاتهم الهجومية، إلا ان محمد السدودي مدافع شباب رفح أحبط هذه المساعي بالتعديل بتسجيله للهدف الثاني، من كرة ركنية وضعها محمد أبو دان ليحولها السدودي في المرة الأولى وتصطد في القائم ليتابعها نفس اللاعب ويودعها الشباك (48).

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *