الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب معن يحسم بطاقة الصعود للدرجة الثانية

شباب معن يحسم بطاقة الصعود للدرجة الثانية

  • شباب المغازي وحطين يتجمدان في ختام دوري الدرجة الثالثة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 19/1/2022 – حسم شباب معن بطاقة الصعود لدوري الدرجة الثانية بفوزه الحاسم على العطاء، في ختام مباريات دوري الدرجة الثالثة في مجموعة الوسطى والجنوب، فيما تأكد تجميد شباب المغازي في الموسم القادم بعد خسارته من الشوكة الذي ضمن بقاءه في المسابقة.

وعلى صعيد مجموعة غزة والشمال تجمد فريق حطين من اللعب في الموسم القادم، بالخسارة من السلام.

معن نجح في حسم صعوده للدرجة الثانية، بعد الفوز على العطاء بهدفين دون رد، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين على ملعب خانيونس البلدي، ليرفع الفائز رصيده إلى 14 نقطة في المركز الأول، وتوقف رصيد العطاء عند 8 نقاط في المركز الرابع.

ويدين معن بهذا الفوز الثمين لصاحبي هدفي الفوز ماهر النجار (28 ركلة جزاء) وصخر زعرب (72).

وحقق الشافعي فوزاً كبيراً على الترابط بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في واحدة من أكثر المباريات اثارة في مختلف المسابقات، والتي جمعتهما على ملعب رفح البلدي، ليرفع الشافعي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الترابط عند 7 نقاط في المركز الخامس.

أهداف الشافعي جاءت عبر خالد عابد (25) ومحمود الكاظمي هدفين (41+85) وأدهم أبو سمرة ثلاثة أهداف “هاتريك” (55+80+85) وعلاء عاشور (58)، وسجل أهداف الترابط محمد أبو دلال (27) وأمين خطاب (30) ومحمد أبو عبيد (88).

بدوره حافظ الشوكة على تواجده في دوري الدرجة الثالثة وأرسل شباب المغازي للتجميد في الموسم القادم، بعد الفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الدرة، ليرفع الشوكة رصيده إلى 6 نقاط في المركز السادس، وبقي شباب المغازي في المركز السابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

سجل هدفي الشوكة ياسر حمد (82) وعبد الله الشاوي (94).

  • فرع الشمال

وعلى صعيد منافسات غزة والشمال لم يفلح حطين في الحفاظ على تواجده في الدرجة الثالثة بالخسارة من السلام بهدف دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بيت لاهيا، ليتوقف رصيد حطين عند نقطتين محتلاً المركز السابع والأخير ليتم تجميده عن المشاركة في الموسم القادم، ورفع السلام رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر.

هدف السلام الوحيد سجله مهند أبو العيش (85).

من جانبه حافظ الجزيرة على بقاءه في البطول بفوزه الصعب على فلسطين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب بيت حانون، والتي رفع فيها الجزيرة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الخامس، وحل فلسطين في المركز الرابع برصيد 9 نقاط.

هدفي الجزيرة سجلهما أكرم الحديدي (48+ 50 ركلة جزاء)، وسجل لفلسطين بكر عروق (86 ركلة جزاء).

وفاز الشمس على شباب الزيتون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك، ورفع الشمس رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد شباب الزيتون عند 6 نقاط في المركز السادس.

سجل ثلاثية الشمس كلاً من أحمد النعيزي هدفين (35+42) وفراس الراعي (80).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *