الرئيسية / المنتخب الوطني / شقفة يغادر غزة ينضم للمنتخب بعد ديربي رفح

شقفة يغادر غزة ينضم للمنتخب بعد ديربي رفح

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/11/2021- يستعد الحارس عبد الله شقفة لمغادرة غزة يوم الاثنين القادم، للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني في العاصمة القطرية الدوحة، تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس العرب “FIFA 2021“، المُقررة في قطر في الفترة بين 30 من شهر نوفمبر الجاري وحتى 8 من شهر ديسمبر الذي يليه.

ومن المقرر أن يخوض شقفة مباراته الأخيرة برفقة فريقه شباب رفح قبل السفر أمام جاره الخدمات يوم الأحد القادم، في مباراة الذهاب من دور الثمانية لبطولة الشهيد “ياسر عرفات” لأندية النخبة.

ويغادر شقفة من معبر رفح البري متوجهاً للعاصمة المصرية القاهرة والتي ينتقل منها إلى قطر، على أن ينضم لتدريبات الفدائي يوم الأربعاء القادم وهو الموعد المحدد لبدء المعسكر التدريبي للفدائي.

وخاض شقفة التدريبات بشكل منتظم على مدار الشهرين الماضيين تحت قيادة مدرب حراس مرمى شباب رفح الكابتن طلعت النمس للحفاظ على جاهزيته الفنية والبدنية.

وقدم شقفة مستويات رائعة رفقة شباب رفح في الموسم الحالي وظهر بصورة لافتة للأنظار الأمر الذي ساهم في تتويج الزعيم بطلاً للدوري الممتاز.

وحافظ شقفة على نظافة شباكه في 15 مباراة لعبها مع الفريق من أصل 22 مباراة، حيث لم تستقبل شباكه سوى 9 أهداف، فيما غاب عن مباراة فريقه الأولى أمام الصداقة والتي فاز فيها الأخير بهدفين مقابل هدف.

وواجه المنتخب الوطني صعوبات كبيرة في ظل غياب رامي حمادة عن صفوفه لفترة طويلة، قبل أن يتعرض للإصابة في مباراة الفدائي أمام قيرغيزستان، الأمر الذي دفع الجهاز الفني لتوجيه الدعوة لشقفة في ظل ما قدمه من عروض مع شباب رفح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *