الرئيسية / أخبار المحترفين / صالح يفسخ عقده مع المصري البورسعيدي

صالح يفسخ عقده مع المصري البورسعيدي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 9/9/2021- كشف محمد صالح مدافع المنتخب الوطني والمصري البورسعيدي عن إنهاء تعاقده مع النادي قبل موسمين ونصف من نهاية العقد، ليرحل عن الفريق بعد فترة صعبة قضاها معه منذ عودته من الإصابة.

وقال صالح، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” تم فسخ العقد بيني وبين النادي المصري البورسعيدي، بعد فترة وتجربة أكثر من رائعة قضيتها مع الفريق وجماهير وشعب بورسعيد، الذي يستحق كل التقدير على دعمه الدائم”.

وتمنى صالح للفريق أن يتمكن الصعود لمنصات التتويج وحصد الألقاب، مشيراً إلى أنه سيكشف خلال الأيام القادم عن الأسباب التي أوصلته لفسخ العقد مع النادي الذي انتقل إليه في شهر يناير 2019 قادماً من نادي “فلوريانا” المالطي.

وعلى الرغم من البداية الرائعة لصالح مع الفريق إلا أنه تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بعد ثلاثة أشهر من انتقاله للفريق، ليعود من جديد في نوفمبر 2020 للفريق إلا أنه لم يحظى بفرصة للعودة والمشاركة مع الفريق خاصة خلال الفترة التي قاد فيها المدرب علي ماهر الفريق.

وكان صالح تعرض لأزمة مع المدرب علي ماهر الذي قرر طرده من معسكر الفريق قبل أسبوعين في ساعة مبكرة من الفجر، قبل أن تقوم ادارة النادي بمعالجة الموقف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *