الرئيسية / الرياضة العربية / الأهلي يتصدر والمنافسة مع الزمالك تصل إلى درجة الغليان

الأهلي يتصدر والمنافسة مع الزمالك تصل إلى درجة الغليان

الدوري المصري

القاهرة -2021/8/4- حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على مضيفه وادي دجلة، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى فريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني مع وادي دجلة، على ملعب “ستاد السلام”، في اللقاء المؤجل من الجولة 22 ببطولة الدوري المحلي.

وانطلقت أحداث الشوط الأول بتمريرات متبادلة للكرة في منتصف الملعب، ونفذ محمد هلال ركلة ركنية لصالح وادي دجلة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها رامي ربيعة برأسية من أمام مرمى الأهلي إلى وسط الملعب في الدقيقة الثانية.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح وادي دجلة في الدقيقة الثالثة، بداعي وجود لمسة يد على محمد هاني داخل منطقة الجزاء، ولكن ألغى قراره بعد العودة لتقنية الفيديو وتأكد وجود تسلل.

وأطلق محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي تسديدة مباغتة على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة الخامسة، مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمد عبدالمنصف.

وسدد حسام عرفات لاعب وادي دجلة كرة بعيدة المدى، من خارج حدود منطقة الجزاء، مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس علي لطفي في الدقيقة التاسعة.

وشهدت الدقيقة 27، محاولة هجومية أولى لفريق الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها محمود عبدالمنعم كهربا برأسية هيأت لزميله محمد مجدي قفشة، الذي سدد مقصية خلفية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان عبدالمنصف.

وأطلق محمد هلال لاعب وادي دجلة تسديدة قوية من داخل يمين منطقة جزاء الأهلي، في الدقيقة 35، مرت دون أي خطورة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

وأهدر محمد شريف فرصة هدف محقق لفريق الأهلي، بعد انفراد بمرمى الحارس محمد عبدالمنصف، أنهاه بتسديدة سيئة للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى، في الدقيقة 36.

ومع بداية الشوط الثاني، تقدم الأهلي علىبهدف أول في الدقيقة 46، بعد تمريرة بينية من حسين الشحات باتجاه محمد شريف المنطلق خلف المدافعين، لينفرد تماماً بالمرمى ويسدد كرة ضعيفة تصدى لها الحارس محمد عبدالمنصف بصعوبة، لترتد وتجد متابعة من محمود كهربا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وأضاف لاعبو فريق الأهلي الهدف الثاني في شباك وادي دجلة، بعد اختراق من محمد مجدي قفشة لمنطقة الجزاء، ليمرر كرة عرضية أرضية بلتجاه محمد شريف المنفرد تماماً، ليسدد في المرمى في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 68، قلص لاعبو وادي دجلة النتيجة مع الأهلي بهدف أول بعد انطلاقة من أحمد عاطف أنهاها بعرضية أرضية وصلت أحمد شريف الذي تمكن من ترويض الكرة ثم سددها قوية في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس علي لطفي.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *