الرئيسية / الرياضة الدولية / صلاح: كلوب يُغضبُني في بعض الأحيان !!

صلاح: كلوب يُغضبُني في بعض الأحيان !!

ليفربول

لندن -2022/5/28- علق الدولي المصري، محمد صلاح، على ريمونتادا مانسشتر سيتي أمام أستون فيلا في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي والتي تجح بها الفريق السماوي في الظفر بلقب البريميرليج على حساب ليفربول.

ويلعب ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 على ملعب ستاد دو فرانس يوم السبت الموافق 28 مايو على ستاد دو فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

وفي مقابلة مسجلة مع شبكة “BT Sports” تحدث الفرعون المصري عن مباراة فريقه ضد النادي الملكي تم نشرها قبل اللقاء بساعات.

وقال صلاح في البداية: “تصريحاتي عن الانتقام لم أقصد بها الإساءة، ريال مدريد فريق كبير وسيظل كذلك، لكن الانتقام موجود في عقلي منذ نهائي 2018”.

وعن احتفاله بهدفه في وولفرهامبتون أثناء مباراة الفريق الأخيرة في البريميرليج، قال المصري: “عندما احتفلت بهدفي الجمهور أحبطني عندما أخبرني بنتيجة مباراة مانشستر سيتي”.

وأضاف صلاح: “كنت أعلم أن أستون فيلا متقدم بهدفين، لذلك احتفلت بهذه الطريقة، لكن أثناء احتفالي سألت الجمهور عن النتيجة، وأخبروني إنها 3-2، عندها شعرت بالإحباط في الحال عندما علمنا أن السيتي سجل 3 أهدف في 7 دقائق”.

وتابع نجم ليفربول: “السيتي نجح في الفوز بالدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي، ولذلك نحن متحفزين للغاية للفوز بدوري أبطال أوروبا للتعويض”.

فيما اتجه صلاح للحديث عن اللاعب الذي يتمنى وجوده في الفريق حاليًا، حيث قال: “ستيفن جيرارد بالتأكيد، كان لا يصدق. الشغف الذي كان يتمتع به، القتال الذي كان لديه، سيكون رائعًا لفريقنا، تحدثت إلى هيندرسون واللاعبين الآخرين هنا، قالوا جميعًا جيرارد”.

وأردف صلاح: “أنا وساديو تننافس دائمًا لنكون الأفضل في الفريق، هذا شيء جيد، جوتا وفيرمينيو أيضًا نفس الوضع، دائمًا ما يضحي ساديو بنفسه من أجل الفريق، والمنافسة أمر جيد لصالح الفريق”.

واستمر المصري: “في عقلي أنا أحد أفضل اللاعبين في العالم، دائمًا، لا أرعب في أن أقول أنني لا أهتم برأي الجميع، أحترم آراء الآخرين، لكن في ذهني، أنا دائمًا الأفضل”.

وعن فوزه بالحذاء الذهبي، قال جناح الريدز: “عندما وقعت لليفربول، كنت أرغب في الفوز بالحذاء الذهبي، في الصيف، بعد أن فاز هاري كين في الموسم الماضي، كنت أرغب بالمنافسة مرة أخرى، وفي 5 سنوات، تنافست دائمًا للفوز به، وهو ما دفعني إلى ما أنا عليه الآن”.

وأضاف المصري: “هذا النادي كبير حقًا ولم يفز بأي ألقاب لسنوات عديدة، لقد غير المدير الفني المجموعة أيضًا، في موسمي الأول هنا، وصلنا إلى نهائي الشامبيونز، وفي العام التالي فزنا بالبطولة، لقد أصبحت جزءًا من النادي”.

وبالسؤال عن مدربه، يورجن كلوب، قال صلاح: “في بعض الأحيان يجعلني أغضب منه، وهو يعلم ذلك لأنه يدرك جيدًا أنني أرغب في لعب كل دقيقة دائمًا، لكن في النهاية أنا متفهم الوضع”.

وأنهى قائلًا: “كلوب مدرب رائع لنا جميعًا، لدينا جميعًا علاقة جيدة معه، لقد لعب دورًا كبيرًا في فوز هذا النادي بالألقاب، إنه يعرف كيف يُسعد كل من حول الفريق”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *