الرئيسية / الأندية / صور حفل شباب رفح لتكريم فريقه بطل الدوري

صور حفل شباب رفح لتكريم فريقه بطل الدوري

رفح/ (المكتب الاعلامي لشباب رفح) 17/9/2021 – كرم مجلس إدارة النادي، فريق الكرة الاول، بحضور لفيف من الشخصيات الرياضية والاعتبارية وادارات الاندية وغيرها من الحضور الذي زين الحفل الذي أقيم تحت رعاية المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وفي كلمته، قال الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى، الأستاذ عبد السلام هنية، أن “الزعيم” شباب رفح في كل عام لابد أن يصعد لمنصات التتويج، وهذا ما اعتدنا عليه طوال مسيرته.

وأضاف “نحتفل اليوم ببطل فلسطين صاحب اللقب ال 16، فهم يستحقون التقدير والتكريم، فبالأمس احتفلنا بهم ابطال كاس فلسطين على مستوى الوطن أمام أهلي الخليل، ليؤكد زعامته للكرة الفلسطينية.

وتابع “واجه النادي ظروف قهرية مادية، لكنه بفضل أبناءه الأوفياء تجاوز كل المحن والمصاعب، ليزين خزائنه بأمجاد تلو الاخرى.

نهنئ الزعيم الرفحي بلقب بطولة الدوري، بقيادة نجومه الكبار، وكل التحية للقلعة الزرقاء والوفاء للراحلين سليمان أبو جزر وغازي غريب ونايف عبد الهادي.

وفي الختام أوجه تحية شكر لجمهور الزعيم العريق الذي يساند ويدعم الفريق بقوة لاعتلاء منصات التتويج.

بدوه هنأ رئيس بلدية رفح الدكتور أحمد الصوفي، مجلس إدارة النادي على اللقب الغالي، مؤكدا أن هذا اللقب هو انجاز ليس للشباب بل لجميع أندية رفح، وستبقى البلدية رعاية للأندية الرفحية فهم بوابة البطولات والانجازات.

وأهدى الصوفي في كلمته بشرى خير للنادي، ببدء العمل على إنشاء ملعب النادي المعشب في العام المقبل.

وكان رئيس النادي اللواء جلال أبو نار، قد رحب بكلمته جميع الحضور، وعبر عن سعادته البالغة بما يقدمه النادي من انجازات تلو الأخرى، ووعد بأن يستمر النادي في حصد البطولات واعتلاء منصات التتويج في كل عام.

وتخلل الحفل الذي قدمه العريف محمد موافي عدة فقرات مميزة، للشاعرة والاعلامية ملك سعد الدين، ولرابطة جماهير خدمات النصيرات، وفرقة الدبكة الشعبية شمس الكرامة، والمطرب أحمد الداعور.

وفي الختام وزع الدروع التذكارية للاستاذ عبد السلام هنية، وللدكتور أحمد الصوفي، وللاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ودرع مقدم من نادي الصداقة، ولحارس مرمى الفريق عبد الله شقفة بعد انضمامه لمنتخبنا الوطني، وأخيرا تكريم الأبطال بميداليات تذكارية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *