الرئيسية / أخبار النجوم / ضربة قوية للمنتخب الوطني قبل مواجهة شقيقه اليمني

ضربة قوية للمنتخب الوطني قبل مواجهة شقيقه اليمني

البهداري

غزة / أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2021/6/14- تلقى المنتخب الوطني ضربة قوية قبل لقاءه أمام المنتخب اليمني في التصفيات الآسيوية المزدوجة، والمقرر أن تقام مساء غدًا الثلاثاء على ستاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض.

وأكد الجهاز الفني للمنتخب غياب المدافع عبد اللطيف البهداري قائد كتيبة الفدائي عن لقاء اليمن بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به خلال الساعات الماضية، والتي ستمنعه من خوض المباراة.

ويمثل غياب البهداري فرصة ذهبية أمام المحترف محمد صالح للعودة للمشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الوطني، حيث تواجد صالح في قائمة الفدائي في مباراتي السعودية وسنغافورة ولكنه لم يحظى بالمشاركة بشكل أساسي.

وفي نفس السياق أوضح اتحاد كرة القدم أن سامح مراعبة متوسط ميدان المنتخب الوطني لا زال يعاني من الإصابة التي ألمت به في التدريبات التي سبقت مواجهة سنغافورة، حيث سيتم استبعاده من مواجهة اليمن بعدما غاب عن لقاء سنغافورة الذي انتهى بفوز كاسح للوطني برباعية نظيفة.

ويخوض الفدائي مباراة اليمن الأخيرة في التصفيات الآسيوية وهو يحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وهو يحتاج للتعادل أو الفوز لتأمين هذا المركز، عكس اليمن المطالبة بالفوز لاحتلال المركز الثالث.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *