الرئيسية / كرة قدم محلية / طوباس يُعلن انسحابه من دوري المحترفين بالضفة الغربية

طوباس يُعلن انسحابه من دوري المحترفين بالضفة الغربية

ثلاثة أندية تدرس نفس القرار

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 2/1/2022- أعلن نادي طوباس عدم قدرته على استكمال مرحلة الإياب من دوري “ooredoo” للمحترفين بالضفة الغربية لموسم 2021-2022، بسبب الأزمة المالية التي مر بها النادي فيما لوحت ثلاثة أندية أخرى بالسير على خطاه حال عدم قيام اتحاد كرة القدم بالتزاماته المالية.

وقال نادي طوباس في رسالة رسمية لاتحاد كرة القدم :”نتيجة للظروف المالية الصعبة والمتراكمة التي يعيشها نادي طوباس والتي تعصف به، متمثلة بالديون المتراكمة على النادي الموسم السابق وهي عبارة عن أجور اللاعبين والمدربين والتزامات للموسم الحالي”.

وأضاف طوباس :”عدم الإيفاء من جانب اتحاد كرة القدم بالتزاماته المالية عن الموسم الحالي والماضي وعدم التزام المجتمع المحلي ومختلف المؤسسات في الوقوف مع النادي لمواجهة الازمات المالية وتسديد جزء من ديونه المستحقة”.

وواصل النادي في رسالته :”أنه وبناء على كل المعطيات السابقة وعدم قدرة لجنة تسيير الأعمال الحالية على توفير موارد مالية، فإن النادي قرر بشكل جماعي عدم استكمال مشواره في مرحلة الإياب من البطولة مكتفياً بمشاركته في مرحلة الذهاب”.

وتمر أندية دوري المحترفين بظروف مالية صعبة للغاية أثرت على شكل المنافسة، والتي انحصرت بين شباب الخليل وجبل المكبر على اللقب، فيما لم تتمكن غالبية الأندية من مجاراتهما بسبب عدم قدرتهم على توفير نفس الإمكانيات المالية.

وفي نفس السياق لوحت فرق الظاهرية ومركز طولكرم وإسلامي قلقيلية بالسير على نفس خطى طوباس حال عدم توفير الاتحاد المستحقات المالية للأندية خلال الفترة القادمة.

وكان اتحاد كرة القدم أعلن عن عقد مع شركة “ooredoo” لرعاية دوري المحترفين بالضفة الغربية والدوري الممتاز في غزة، إلا أنه لم يتم صرف أي دفعة مالية حتى الآن من نصيب الأندية في الرعاية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *