الرئيسية / المنتخب الوطني للشباب / فدائي الشباب يسعى للتعويض أمام منتخب غوام

فدائي الشباب يسعى للتعويض أمام منتخب غوام

  • تصفيات كأس آسيا تحت 20 عاما

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 12/9/2022- يسعى منتخب فلسطين للشباب تعويض تعثره بالتعادل أمام اليمن في افتتاح مشواره بتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً، عندما يلتقي منتخب غوام في المباراة التي ستقام في لاوس التي تستضيف منافسات المجموعة الثالثة، وتقام المباراة الساعة الـ12 بتوقيت فلسطين.

وحصل فدائي الشباب واليمن على نقطة بعد تعادلهما في المباراة الأولى بهدفين لكل منهما، فيما اعتلى منتخب لاوس المجموعة برصيد ثلاثة نقاط بعد فوزه على غوام بثلاثة نظيفة، ولم تلعب اليابان التي ستلعب اليوم أمام لاوس في أولى مبارياته بالمجموعة.

منتخب الشباب خاض أمس مرانه الرئيسي والتي سعى من خلالها المدرب حسام يونس لمعالجة الأخطاء التي عانى منها المنتخب أمام اليمن، خاصة وأنه كان متقدما بالنتيجة بهدفين دون رد قبل أن يتمكن المنتخب اليمني من تسجيل هدفين وهو يلعب بعشرة لاعبين بعد طرد أحد لاعبيه.

وسيعمل يونس على احداث بعض التغييرات على التشكيلة التي لعب فيها المباراة الأولى من أجل تحقيق الفوز أمام غوام، التي خسرت مباراتها الأولى أمام لاوس بثلاثية نظيفة.

فدائي الشباب لا يملك الخيارات في هذا اللقاء اذا ما أراد تعزيز حظوظه في المنافسة على الصعود لكأس آسيا تحت 20 عاما، وسيكون مطالباً بتحقيق الفوز قبل الاصطدام بمنتخبي اليابان ولاوس اللذان يعتبران أبرز المنافسين على الصعود.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *