الرئيسية / كرة قدم محلية / فدائي الشباب يُودِّع بطولة غرب آسيا بالعراق

فدائي الشباب يُودِّع بطولة غرب آسيا بالعراق

البصرة- 26/11/2021 – ودَّعت فلسطين النسخة الثالثة لبطولة غرب آسيا لكرة القدم، قبل جولة على انتهاء منافسات المجموعة الأولى التي تتصدرها الكويت مؤقتاً، حيث لم يعد هناك مجال لتخطي رصيد المتصدر المتأهل إلى النهائي لمواجهة متصدر المجموعة الثانية.

وجاءت مغادرة المنتخب الفلسطيني للبطولة، بعد خسارته الثانية في الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا المُقامة في العراق، بهزيمته بهدف مقابل هدفين أمام نظيره الكويتي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة على استاد البصرة الدولي أمس.

افتتح المنتخب الكويتي التسجيل عن طريق لاعبه سيد يوسف عند الدقيقة (30)، وأحرز خالد النبريص هدف التعادل للفدائي الشاب عند الدقيقة (52)، قبل أن يتمكن المنتخب الكويتي من خطف هدف الفوز عند الدقيقة (77) بواسطة صالح البناي.

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد فلسطين عند (3) نقاط في المركز الرابع في حين رفع المنتخب الكويتي رصيده إلى (7) نقاط في الصدارة مؤقتاً من أربع مباريات، بينما يحتل المنتخب العراقي الوصافة برصيد (6) نقاط من ثلاث مباريات، ويأتي المنتخب البحريني ثالثاً برصيد (4) نقاط، فيما يحتل المنتخب اليمني المركز الأخير بدون نقاط.

ويخوض المنتخب الفلسطيني مباراته الأخيرة في المجموعة غداً أمام نظيره العراقي على استاد البصرة في تمام الساعة السابعة مساءً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *