الرئيسية / كرة قدم محلية / فدائي الصالات يكتسح السعودية في كأس العرب

فدائي الصالات يكتسح السعودية في كأس العرب

  • كأس العرب للصالات

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/6/2022- حقق المنتخب الوطني لكرة القدم في الصالات فوزاً ثميناً على نظيره السعودي بستة أهداف مقابل أربعة، في افتتاح مشواره ببطولة كأس العرب الرابعة التي انطلقت أمس في مدينة الدمام بالسعودية.

ونجح المنتخب الفلسطيني في الثأر من خسارته أمام السعودية في بطولة غرب آسيا في أبريل الماضي، ليتربع على صدارة المجموعة الثالثة التي تضم إلى جوار منتخبنا والمنتخب السعودي منتخب ليبيا.

ومن المقرر أن يواجه فدائي الصالات نظيره الليبي مساء اليوم في اطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، ويحتاج للفوز لضمان التأهل كمتصدر للمجموعة.

البداية جاءت قوية في الشوط الأول وسط تبادل الهجمات إلا أن المنتخب السعودي نجح في استثمار واحدة من محاولاته الهجومية بالتقدم في النتيجة، مالت بعدها الأفضلية الهجومية للفدائي الذي ترجم أفضليته لهدف التعادل عبر تسديدة عدنان سلوم الزاحفة.

استمرت محاولات المنتخب الوطني الهجومية خاصة بعدما دفع المدرب بالمهاجم عماد فحجان الذي تمكن من التقدم بالنتيجة مسجلاً الهدف الثاني، من تسديدة قوية أسكنها شباك السعودية، وعزز سعيد دهشة النتيجة بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء بعد ارتكاب المنتخب السعودي أربعة أخطاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفدائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المنتخب السعودي دخل الشوط الثاني بكل قوة وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين، فيما ظهر الحارس علي الحواجري بصورة لافتة للأنظار بفضل تصدياته التي منحت لاعبي المنتخب الوطني الثقة في العودة من أجل البحث عن هدف التقدم.

تدارك الفدائي الموقف وعاد للمقدمة من جديد عبر حمزة حسين الذي وصلت له الكرة أمام مرمى السعودية ليحولها في الشباك بسهولة، استمرت أفضلية منتخبنا ولاحت الفرصة أمام عدنان سلوم الذي حرمته العارضة من تسجيل الهدف الخامس.

فدائي الصالات لم يكتفي بالأهداف الأربعة وتمكن من التعزيز بهدف خامس عبر أدهم خويلد الذي استغل خطأ الحارس السعودي في ابعاد الكرة ليضعها في مرماه، أصحاب الأرض عادوا للهجوم بشكل مكثف وسط تألق للحارس الحواجري، إلا أن المحاولات المتكررة أسفرت عن هدف رابع للسعودية.

محمد أحمد قائد المنتخب الوطني نجح في توجيه رصاصة الرحمة على المنتخب السعودي بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، لينتهي اللقاء بفوز كبير لمنتخب فلسطين بستة أهداف مقابل أربعة للسعودية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *