الرئيسية / كرة قدم محلية / فرق الممتازة تواصل تدريباتها باستثناء فريقين

فرق الممتازة تواصل تدريباتها باستثناء فريقين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/12/2020- تواصل فرق دوري الدرجة الممتازة تدريباتها بشكل منتظم باستثناء ناديي الهلال واتحاد الشجاعية، على الرغم من تمديد تأجيل الدوري لمدة أسبوعين قادمين بناء على تعليمات لجنة الطوارئ العليا لمواجهة فيروس كورونا.

وتخوض الفرق تدريباتها بشكل أسبوعي بواقع ثلاثة حصص تدريبية للحفاظ على جاهزية اللاعبين في حال استئناف البطولة، حيث تخوض فرق شباب جباليا والصداقة والشاطئ وشباب رفح وخدمات رفح واتحاد خانيونس وشباب خانيونس والتفاح والجلاء واتحاد بيت حانون التدريبات بشكل طبيعي.

بدوره قرر نادي الهلال إيقاف تدريباته بعد قرار لجنة المتابعة الحكومية تمديد إيقاف الدوري، وسبقه نادي اتحاد الشجاعية بتجميد تدريباته لحين تحديد موعد لاستئناف الدوري الممتاز.

وكان عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة، أكد على وجود تفاهم مع اتحاد كرة القدم أن يتم السماح للأندية بخوض تدريبات تحضيرية لفترة لا تقل عن عشرة أيام قبل استئناف بطولة الدوري.

وتوقفت بطولتي الدوري الممتازة والأولى قبل ثلاثة أسابيع حيث شهدت إقامة الجولة الأولى ومباراتين من الجولة الثانية بالدرجة الممتازة، فيما لم تُلعب سوى جولة واحدة من الدرجة الأولى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *