الرئيسية / اللجنة الأولمبية / فلسطين تشارك في بطولة الثلاثي الحديث “الترايثلون” بشرم الشيخ

فلسطين تشارك في بطولة الثلاثي الحديث “الترايثلون” بشرم الشيخ

غزة-إعلام اللجنة الأولمبية – 25/5/2022- وصلت بعثة فلسطين المشاركة في البطولة العربية الدولية لرياضة ” الترايثلون” المعروف بالثلاثي الحديث مساء الأربعاء الى مدينة شرم الشيخ للمشاركة في هذا الحدث الرياضي الكبير الذي ينظمه الاتحاد المصري برئاسة اللواء احمد ناصر، ورعاية معالي وزير الشباب والرياضة/ د. أشرف صبحي، وبرعاية محافظ محافظة جنوب سيناء اللواء اركان حرب / خالد فودة.

كما سيشارك رئيس الاتحاد المهندس محمد أبو طير في أعمال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي، كما سيشارك اللاعب الناشئ / عبد الرحمن طنطيش في بطولة الفئات العمرية الدولية العربية من 16 – 19 سنه.

وتأتي هذه البطولة بعد انقطاع عامين بسبب الجائحة، وعلى الرغم من التغيير المستمر حتى الآن في أجندة الاتحاد الدولي ، الا أن الاتحاد المصري بقيادة اللواء احمد ناصر عمل على تنفيذ إقامة هذه الفعالية التي سيشارك بها أكثر من 300 لاعباً ولاعبه من مختلف الدول العربية والإفريقية والدولية.

وقدم رئيس الوفد الفلسطيني محمد أبو طير الشكر للاتحاد المصري على حسن الاستقبال والضيافة، كما شكر اللجنة الأولمبية الفلسطينية على دورها في تسهيل مهمة مشاركة الوفد بالبطولة.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *