الرئيسية / كرة سلة / فلسطين تفوز بكأس البطولة الدولية للكرة السلة للكراسي المتحركة

فلسطين تفوز بكأس البطولة الدولية للكرة السلة للكراسي المتحركة

نيودلهي/(صحيفة فلسطين) 11/11/2022- توج المنتخب الوطني لكرة السلة للكراسي المتحركة، لقب بطولة الهند الدولية المُقامة برعاية اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بعد الفوز التاريخي أمس على صاحب الأرض والجمهور منتخب الهند بنتيجة (49 – 40).

وعمت الفرحة أرجاء وفد المنتخب الوطني بهذا الإنجاز غير المسبوق، بعد الفوز على بنجلاديش، والخسارة أمام سوريا، ورافقها للدور قبل النهائي، وفي هذا الدور تفوق على ليبيا ليصل إلى النهائي.

وفوز الإعلان عن فوز فلسطين بلقب البطولة، أجرى عصام الدعاليس رئيس لجنة متابعة العمل الحكومي اتصالاً هاتفياً برئيس الوفد في الهند الدكتور أحمد موسى وقدم التهاني له وللوفد جهازاً فنياً ولاعبين وإداريين، وأكد أن الأبطال صنعوا الإنجاز رغم التحديات الكبيرة التي واجهتهم.

وأشار الدعاليس إلى أن التوجيهات صدرت لاستقبال وتكريم الأبطال فور عودتهم يوم الأحد القادم تقديرا لإنجازهم المشرف.

كما عبرت إدارة الوفد عن شكرها للدعاليس وللمجلس عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للرياضة لما يبذله من جهود لدعم رياضة ذوي الإعاقة ومنح التسهيلات وإتاحة المرافق للتدريب.

وبارك مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية تتويج أبطال فلسطين بكأس البطولة الدولية لكرة السلة للكراسي المتحركة، وقدم التحية لبعثة المنتخب، وأشاد باللاعبين وإنجازهم الكبير الذي يشرف فلسطين، وأكد أن رياضة ذوي الإعاقة دائمًا تظهر بالصورة المميزة التي يفتخر بها الجميع.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *