الرئيسية / اللجنة الأولمبية / فلسطين تُشارك في البطولة الدولية لاختراق الضاحية للهواه

فلسطين تُشارك في البطولة الدولية لاختراق الضاحية للهواه

غزة- لندن/(فيس كووورة) 17/9/2021- تُشارك فلسطين يوم 19 من شهر سبتمبر الجاري في البطولة الدولية لاختراق الضاحية للهواه لمسافة عشر كيلو متر، والتي تنظمها موسعة “غينيس” للأرقام القياسية العالمية بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لألعاب القوي.

وتُقام البطولة في مختلف دول العالم بمشاركة أكثر من ٤٥٠ الف متسابق من جميع أنحاء العالم، وسيحصل كل مشارك على شهاده مشاركة من موسوعة “غينيس” للأرقام القياسية.

وتشارك فلسطين في البطولة للمرة الأولي بنخبة من عدائي فلسطين وأبطال المنتخب السابقين تحت اسم “الحرية لفلسطين”، بمبادرة من البطل والعداء الفلسطيني السابق محمود ابو عطايا المتواجد في لندن.

ويُمثل فلسطين في البطولة عدد من العدائين، يتقدمهم العداء محمود أبو عطايا ممثلاً عن  نادي “تشامبيونز” في غزه، إلى جانب البطل الفلسطيني الاسبق ايهاب سلامة (السويد)، البطل الفلسطيني السابق محمد سلامة (النرويج)، البطل الفلسطيني السابق نادر حلاوة (غزة)، البطل الفلسطيني السابق عبد السلام الدبجي (غزه)، البطل الفلسطيني السابق محمد أبو حصيره (غزه)، البطل الفلسطيني السابق حسن سلامة (غزه)، البطل الفلسطيني السابق عمر أبو السعيد (غزه).

جدير بالذكر أن العداء البطل محمود أبو عطايا تكفل بدفع رسوم المشاركة في هذه البطولة الدولية من أجل تمثيل فلسطين بأكبر عدد من العدائين السابقين لألعاب القوي، وذلك للحفاظ على تواجد فلسطين في هذا المحفل الدولي الكبير، ومن أجل نشر رسالة محبة وسلام ومن أجل رفع الحصار الظالم عن غزه.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *