الرئيسية / كرة قدم محلية / في افتتاح الجولة الـ19 لدوري الدرجة الأولى

في افتتاح الجولة الـ19 لدوري الدرجة الأولى

  • التفاح يتعلق بالأمل أمام الحوانين وخدمات البريج وخانيونس يبحثان عن فوز معنوي

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 28/5/2022- سيكون التفاح في واحدة من أهم مبارياته منذ بداية الموسم الحالي عندما يحل ضيفاً على بيت حانون الأهلي، في افتتاح مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى، والتي تمثل الحسم النهائي سواء بالهبوط رسمياً للدرجة الثانية أو التمسك بما تبقى له من آمال ضعيفة للغاية.

وبعيداً عن المنافسة على الصعود يستقبل خدمات البريج ضيفه خدمات خانيونس، في لقاء يتطلع فيه الفريقن إلى تحسين مواقعهما في سلم الترتيب.

البداية بلقاء بيت حانون الأهلي والتفاح والذي يجمعهما على ملعب بيت حانون، ويتطلع فيه أصحاب الأرض لاستعادة الانتصارات وانهاء آمال الضيوف بالبقاء في الدرجة الأولى.

الحوانين يدخلون هذا اللقاء بعد خسارة ثقيلة تلقاها الفريق من المجمع الإسلامي برباعية نظيفة، الأمر الذي يجعله يبحث عن تحقيق الانتصار ومصالحة جماهيره التي أصبحت تدرك صعوبة مهمة الفريق في اللحاق بركب المنافسين على الصعود، بعدما توقف رصيده في الجولة الماضية عند 25 نقطة في المركز السادس.

التفاح صاحب المركز الأخير في الترتيب برصيد (9) نقاط يعتبر أول الهابطين للدرجة الثانية من حيث لغة المنطق، لكن الأرقام لا زالت تحمل له فرصة أخيرة تشترط الفوز في مباراة اليوم وأن يخسر الجلاء أمام أهلي النصيرات في هذه الجولة، حيث يبتعد التفاح عن الجلاء صاحب المركز العاشر في الترتيب بفارق (9) نقاط، إلا أن الفريق سيهبط رسمياً للدرجة الثانية حال التعادل أو الخسارة أمام بيت حانون، وفي حال فوزه وفوز أمام أهلي النصيرات سيحسم التفاح بطاقة الهبوط.

  • خدمات البريج × خدمات خانيونس

وعلى ملعب الدرة يتطلع خدمات البريج وضيفه خدمات خانيونس لاستعادة الانتصارات وتحقيق فوز معنوي يصحح من مسار أحد الفريقين في ترتيب المسابقة.

خدمات البريج صاحب الأرض يمني النفس في استعادة التوازن والثقة بعد جولتين تلقى فيهما خسارة وتعادل، ليحتل الفريق المركز السابع برصيد (22) نقطة ويريد التقدم في الترتيب على أمل احتلال مركز أفضل مع نهاية البطولة.

نفس الأمر ينطبق على خدمات خانيونس الذي يدخل اللقاء وهو محملاً بالكثير من الضغوط بعد تلقي الفريق الخسارة في ثلاثة مباريات من أصل أخر أربعة مباريات لعبها وتعادل في واحدة، ليتواجد في المركز الثامن برصيد (21) نقطة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *