الرئيسية / كرة قدم محلية / في افتتاح الجولة 15 لدوري الدرجة الأولى

في افتتاح الجولة 15 لدوري الدرجة الأولى

خدمات النصيرات يبحث عن أول فوز في الإياب أمام القادسية

بيت حانون الأهلي وخدمات المغازي يسعيان لتأكيد صحوتهما

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 10/7/2021- يبحث خدمات النصيرات عن انتصاره الأول في مرحلة إياب دوري الدرجة الأولى، عندما يستقبل عصر اليوم ضيفه القادسية، في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من البطولة، فيما سيكون بيت حانون الأهلي وخدمات المغازي في اختبار صعب من أجل تأكيد صحوتهما.

خدمات النصيرات عانى في مبارياته الثلاثة الأخيرة ولم يتمكن في تحقيق أي فوز خلالها، حيث تعادل في مباراتين وخسر في واحدة، الأمر الذي سيجعله أكثر رغبة في حصد النقاط الثلاثة من أمام القادسية، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الدرة.

النصيرات يدرك أنه بحاجة لفوز يعزز مساعي الفريق الباحث عن العودة لدوري الدرجة الممتازة، وهذا هو الهدف الذي يسعى له الفريق منذ بداية الموسم، لكن التعثرات الأخيرة جعلته يتنازل عن صدارة الترتيب ويتراجع للمركز الثالث برصيد 24 نقطة.

على الجانب الآخر فإن القادسية سيزور ملعب الدرة من جديد وهو في موقف لا يحسد عليه، بعد الهزائم الثلاثة التي تلقاها الفريق منذ انطلاقة مرحلة الإياب، وجعلته مهددا للهبوط للدرجة الثانية، في ظل توقف رصيده عند 12 نقطة محتلاً المركز الحادي عشر وقبل الأخير وبفارق خمسة نقاط عن خدمات خانيونس صاحب المركز العاشر، وهذا ما سيدفعه إلى تفجير المفاجأة وزيادة متاعب النصيرات والعودة من أمامه بنتيجة إيجابية.

وعلى ملعب بيت حانون يقف فريقا بيت حانون الأهلي وخدمات المغازي أمام اختبار صعب وهام للغاية، في ظل مساعي الفريقين للحفاظ على صحوتهما، بعد تحقيقهما الفوز في الجولة الفائتة.

بيت حانون يدخل المباراة منتشياً بفوزه الثمين على القادسية بخمسة أهداف مقابل هدفين واستعادة لاعبيه لمستوياتهم، ليبتعد الفريق قليلاً عن الخطر بعدما أصبح يحتل المركز التاسع برصيد 17 نقطة متفوقاً بفارق الأهداف عن خدمات خانيونس، ومتأخراً عن الأقصى بفارق الأهداف وكلاهما يملكان نفس الرصيد.

خدمات المغازي الذي استفاق بشكل مفاجئ وجدد آماله في البقاء بالدرجة الممتازة، بعد فوزه في المباراة الماضية على خدمات خانيونس ورفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني عشر والأخير، يحتاج إلى تأكيد هذه الصحوة والعمل على زيادة آماله في البقاء والهرب من شبح الهبوط الذي يحاصره من كل الاتجاهات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *