الرئيسية / كرة قدم محلية / قائد غزة الرياضي يطلب الرحيل

قائد غزة الرياضي يطلب الرحيل

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/6/2023- طالب ربحي شتيوي نجم غزة الرياضي إدارة ناديه بالموافقة على رحيل عن صفوف الفريق والتوصل لاتفاق ودي لمنحه كتاب الاستغناء الخاصة به.

وقال شتيوي لـ:”فلسطين” :” أتمنى من إدارة نادي غزة الرياضي أن توافق على مغادرتي أسوار النادي لكي يتسنى لي تأمين نفسي ومستقبلي في السنوات القادمة”.

وأضاف :”أطمح بخوض تجربة في الضفة الغربية من أجل الوصول للمنتخب الوطني الذي يعد حلم أي لاعب في العالم أن يرتدي قميص بلاده وهذا ما يتمنى تحقيقه من خلال الانتقال لدوري المحترفين”.

وكشف مصدر مطلع أن غزة الرياضي لا يمانع رحيل شتيوي مقابل دفع مبلغ مالي، حيث تجري حاليا مفاوضات بين اللاعب ومجلس الإدارة للتواصل إلى قيمة المبلغ الذي سيدفعه نظير الرحيل عن العميد.

ويعد شتيوي أحد أبرز المواهب التي ظهرت في كرة القدم الغزية منذ وتلقى العديد من العروض للعب في دوري المحترفين أو في الدوري الممتاز بغزة، إلا أن بلاطة أكثر الأندية سعياً للتعاقد معه بعدما قدم له في الموسم الماضي عرضا للانضمام للفريق، لكن عدم اصدار تصريح دخوله للضفة وقف سداً منيعا أمام انتقاله، ليتجدد عرض بلاطة في الفترة الحالية على أمل أن تنجح مساعيه في استصدار تصريح دخول اللاعب للضفة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *