الرئيسية / كرة قدم محلية / قشطة: شباب رفح المتضرر من إلغاء السوبر

قشطة: شباب رفح المتضرر من إلغاء السوبر

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/10/2021- أبدى نادي شباب رفح امتعاضه وعدم رضاه عن قرار اتحاد كرة القدم بإلغاء كأس السوبر، التي كان من المقرر أن يكون طرفاً فيها بصفته بطلاً للدوري الممتاز في الموسم الماضي.

وقال محمود قشطة المشرف الرياضي لنادي شباب رفح لـ:”فلسطين” إن ناديه فوجئ بقرار الاتحاد بإلغاء الممباراة على الرغم من أهميتها الكبيرة وانتظام إقامتها منذ عام 2013، مبيناً أن القرار لم يكن صائباً.

وأوضح قشطة أن ناديه لم يجد أي تفسير لقرار الاتحاد، خاصة في ظل الأجواء الإيجابية التي تجمع الأزرق الرفحي بجميع الأندية الغزية، مشيراً إلى أن ناديه لم يطلب مشاركة فريق بعينه في السوبر.

وشدد على أن فريقه كان على أتم الجاهزية للعب المباراة أمام أي منافس يختاره اتحاد كرة القدم، قبل أن يُصدم الجميع بقرار الإلغاء الغير عادل.

وأضاف أن ناديه تضرر بشكل كبير من القرار حيث أنه توج بلقب الدوري ومن حقه المشاركة وإقامة كأس السوبر قبل انطلاق الموسم الجديد، داعياً الاتحاد لإعادة النظر في قرار الإلغاء.

ويملك شباب رفح الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بكأس السوبر، حيث سبق له أن توج به في خمسة مرات أعوام 2013 و 2014 و 2017 و 2018 و 2020.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *