الرئيسية / كرة قدم محلية / قمة نارية حرمت طرفيها من تأمين النقاط الثلاث

قمة نارية حرمت طرفيها من تأمين النقاط الثلاث

دوري غزة

ديربي رفحي شَهِد كل شيء سوى الإنتصار

شباب رفح × خدمات رفح

           (1) × (1)

غزة / أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) -2022/5/25- احتكم قطبا الكرة الرفحية شباب وخدمات رفح للتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب رفح البلدي، ضمن مواجهات الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري “أوريدو” الممتاز لأندية غزة لموسم 2021-2022.

  • الشوط الأول

افتتح خدمات رفح التسجيل مبكراً برأسية صخرة الدفاع أحمد البهداري عند الدقيقة “8” من ركلة ركنية.

ورد الزعيم الرفحي سريعاً بتسجيل هدف التعادل عبر نجم الفريق وهدافه طارق أبو غنيمة عند الدقيقة “18”.

واستمرت الإثارة على أرضية الملعب بإحتساب ركلة جزاء لخدمات رفح عند الدقيقة “24” إنبرى لها نجم خدمات رفح أنس الشخريت لكن الحارس عبدالله شقفة نجح في التصدي لها ليُبقي المباراة على نتيجة التعادل.

وتوترت أجواء اللقاء بعد طرد محمد أبو هاشم لاعب شباب رفح، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية عند الدقيقة “44” ليُكمل الزعيم المباراة منقوصاً من الناحية العددية وينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدفٍ لمثله.

  • الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني حاول الفريقان تسجيل هدف التقدم من خلال عدة محاولات هجومية، حيث كاد خدمات رفح أن يُسجل هدفاً عند الدقيقة “65” إلا أن محمد الشاعر أبعد الكرة قبل أن تجتاز خط المرمى.

وعلى الطرف الآخر كاد الزعيم أن يُسجل هدفه اثاني عند الدقيقة “67” عبر رأسية المدافع رأفت القن التي تصدى لها الحارس محمود الجزار.

وازدادت المباراة إثارة بطرد مُسجل هدف الخدمات أحمد البهداري عند الدقيقة “77” لحصوله على الصفراء الثانية.

وكاد البديل عبد الرحمن الحميدي أن يُسجل هدف قتل المباراة عند الدقيقة “87” بعد إستغلاله هفوة من دفاع وحارس الخدمات لكن الكرة مرت من أمام المرمى.

و إستمر السيناريو الجنوني للمباراة بطرد مهاجم الأخضر الرفحي يسار الصباحين عند الدقيقة “88” بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، حيث حصل على الأولى في الدقيقة “87”.

وأكمل الخدمات المباراة بـ(9) لاعبين مقابل (10) للشباب دون تغيير على مستوى النتيجة لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله.

وبهذا التعادل رفع الزعيم رصيده إلى “32” في ليبقى في الصدارة مؤقتاً لحين خوض اتحاد خانيونس مباراته أمام شباب خانيونس غداً، فيما رفع الخدمات رصيده إلى “28” في المركز الخامس ليفقد تواجده في المربع الذهبي للبطولة.

بطاقة المباراة:

الجولة (18)

التاريخ: 25/5/2022

الفريقان: شباب فح x خدمات رفح

الملعب: رفح البلدي

النتيجة: (1-1)

الأهداف:

شباب رفح: طارق أبو غنيمة (18)

خدمات رفح: أحمد البهداري (8)

العقوبات:

بطاقات صفراء: (3)

* شباب رفح: أحمد أبو دان “41”

* خدمات رفح: أحمد اللولحي “41” ، محمود الجزار “90+2”

بطاقات حمراء: (3)

* شباب رفح: محمد أبو هاشم “44”

* خدمات رفح: أحمد البهداري “77” ، يسار الصباحين “88”

طاقم الحكام:

حكم ساحة (عاهد المصري) ، مساعد أول (محمد خطاب)، مساعد ثانٍ (مروان خطاب)، حكم رابع (هاني مسمح) مراقب (فريد البريم) ، مُقيّم حكام (محمد الشيخ خليل).

تشكيلة الفريقين:

تشكيل شباب رفح :

عبدالله شقفة ، محمد أبو هاشم (أحمر 44) ، رأفت القن ، وليد أبو دان ، فهد الحولي ، محمد الشاعر ، أحمد أبو دان (أصفر 41) ، جمعة الهمص ، عماد فحجان ، محمد أبو دان ، طارق أبو غنيمة

– قائد الفريق: رأفت القن

– مدرب الفريق: خالد كويك

تشكيل خدمات رفح :

محمود الجزار(أصفر 90+2) ، هلال الغواش ، أحمد البهداري(أحمر 77) ،محمود عطوان ، أحمد اللولحي (أصفر 41)، جهاد أبو رياش ، أنس الشخريت ، عمران أبو بلال ، محمد القاضي ، معتز النحال ، يسار الصباحين

– قائد الفريق: معتز النحال

– مدرب الفريق: إسلام أبو عريضة

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *