الرئيسية / كرة قدم محلية / قمع الحزن لن يخفي الدموع

قمع الحزن لن يخفي الدموع

  • قصة قصيرة..
  • قمع الحزن لن يخفي الدموع

كتبت وصَوَّرت/شروق الشريف– 25/6/2022- للمرة الأولى أقوم بتصوير لعبة الكاراتيه، فهي لعبة شيّقة حماسية لكل جولة تسعة حكام منهم أربعة قُضاه، وكما اعتاد متابعو صفحتي دائماً أن أحمل لهم في جعبتي قصة قصيرة عشتها في المكان الذي اتواجد فيه .. ألتقطها بعيني وعدستي وقلبي وأخبركم بتفاصيلها.

هذا الشبل الصغير صدقاً لا أعرف من هو ولكن كل ما عرفته من ملامحه الحزينة بعد انتهاء الجولة أن الخسارة أوجعتهُ حتى وصلت أعماق روحه .. لا أدري ما الحوار الذي دار بينه وبين الحُكام إن كان طلباً أو سؤالاً أو اعتراضاً تتبعتهُ لحظة انتهاء الحديث بينه وبينهم .. وما شاهدته سوى انحناء رأسه المُثقل بالحزن  والرحيل إلى مكان يجلس فيه وحده ليبكي بهدوء وصمت.

رغم أن الضجيج الذي ملأ قلبه كان واضحاً حتى أنني للحظة أحسستُ بأن الصور تخبرني بذاك الضجيج الخفيْ.. فهذا عالم لم يكن أحد من الذين حوله يعرف مساحته! ربما ضئيلة ؟ أو أنها مساحة عظيمة لا تُقدر ؟ .. لا أحد يستطيع تحديده سواه، قمع الحزن لن يُخفي الدموع ..

هذا الشبل الصغير الذي بكى بحرقه وشدة على الخسارة أراهن أنه سيكون له مستقبل مميز في هذه اللعبة المُمتِعة .. ومن يتألم من الخسارة لن يقف ساكناً أمام تصحيح النظر للوصول لهدفهِ.

لعبة الكاراتيه تجد الاهتمام نفسه لبقية الألعاب الرياضية في وطننا وفي طيّاتها  الكثير من القصص .. حملت لكم قصة من القصص التي دونتها في عقلي وأنا في ذات المكان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *