الرئيسية / كرة قدم محلية / كتلة الصحفي تختتم يوم الرياضي للمؤسسات الإعلامية

كتلة الصحفي تختتم يوم الرياضي للمؤسسات الإعلامية

غزة – 29/11/2021- تُختتم البطولة صباح اليوم منافسات وفعاليات اليوم الرياضي الذي تنظمه كتلة الصحفي الفلسطيني، بإقامة اللقاء النهائي للعبتي كرة الطائرة، والقدم وسط حضور متوقع للعديد من الشخصيات الرياضية، والإعلامية، والاعتبارية.

ويشرف على البطولة اللجنة المنظمة المكونة من: أحمد أبو دياب رئيسًا، ومعين حسونة، ومؤمن الكحلوت، وابراهيم  مصران.

وكانت كتلة الصحفي افتتحت اليوم الرياضي للمؤسسات الإعلامية، والذي حمل اسم الشهيد الإعلامي يوسف أبو حسين، على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة بمشاركة (7) مؤسسات إعلامية هي: صحيفة فلسطين، إذاعة الأقصى، وكالة شهاب، فضائية الأقصى، وكالة صفا، صحيفة الرسالة، والمركز الشبابي.

وحضر فعاليات الافتتاح سهيل الهندي رئيس تجمع النقابات المهنية، وعماد زقوت رئيس كتلة الصحفي الفلسطيني، ورامي خريس مدير عام صحيفة فلسطين، ومحمد أبو قمر مدير عام وكالة صفا، شادي أبو صبحة رئيس تحرير وكالة شهاب، والإعلامي مفيد أبو شمالة ووالد الشهيد يوسف أبو حسين.

ورحب رئيس كتلة الصحفي عماد زقوت بالحضور والمشاركين في اليوم الرياضي، مُشيراً إلى أنه سيكون باكورة أنشطة وفعاليات الكتلة في دورتها الجديدة، وتم إطلاق اسم الشهيد أبو حسين عليها من باب الوفاء له، مؤكدًا أن الفترة القادمة ستشهد العديد من الفعاليات والأنشطة للصحفيين.

ووجه زقوت، شكره لعبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للرياضة، على دعمه ورعايته للبطولات، ولسهيل الهندي لدعمه جميع أنشطة الكتلة، وتمنى التوفيق للمشاركين في جميع المسابقات.

وتوج اللاعب صالح الجعفراوي من “فضائية الأقصى” بلقب بطولة كرة الطاولة، بعد فوزه في اللقاء النهائي على اللاعب محمود أبو محروق من “إذاعة صوت الأقصى”، علماً أنه شارك في المسابقة 25 لاعباً.

وأدار مباريات البطولة الحكمين الدوليين محمد نوفل، وعماد الجُعل.

وحصل اللاعب شادي قديح من “إذاعة صوت الأقصى” على لقب بطولة ثني الذراعين، بعد تفوقه في اللقاء النهائي على زميله محمود دلول من ذات المؤسسة، بينما حل في المركز الثالث اللاعب الجريح عماد غانم من “فضائية الأقصى”.

وأشرف على فعاليات البطولة الدولي ديب حسين، ومحمود أبو عريبان.

وفي لعبة كرة القدم، تأهل للقاء النهائي فريق صحيفة فلسطين ونظيره فضائية الأقصى، بعد فوز الأول على إذاعة الأقصى بهدف نظيف سجله اللاعب يحيي اليعقوبي، بينما تغلب الثاني على المركز الشبابي بثلاثية نظيفة سجلها حسام حمدان، وإبراهيم لبد، وهاني المغاري، حيث يلتقي الفريقان اليوم لتحديد بطل البطولة.

وأدار فعاليات البطولة: الحكم الدولي سامح القصاص، وساعده محمود كحيل.

وشهدت منافسات لعبة كرة الطائرة، تأهل إذاعة الأقصى وصحيفة فلسطين للمباراة الختامية، بعد فوز الأول على فضائية الأقصى بشوطين نظيفين، وبذات النتيجة هزم الثاني منافسه وكالة شهاب.

وأدار مباريات اللعبة في البطولة الحكم محمد زهير مهاني.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *