الرئيسية / كرة قدم محلية / لاعب عاشر يعزز صفوف الزوايدة في الدوري الممتاز

لاعب عاشر يعزز صفوف الزوايدة في الدوري الممتاز

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27-7-2022- واصل نادي شباب الزوايدة مساعيه لتعزيز صفوف الفريق تحضيراً لمنافسات الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تنطلق يوم 9 من شهر سبتمبر 2022.

وأتم الزوايدة التعاقد مع اثنين من اللاعبين لتعزيز الخط الأمامي للفريق، حيث ضم المهاجم سامح عويضة قادماً من المجمع الإسلامي إلى جانب المهاجم إبراهيم أبو سيف.

لم يكتف الزوايدة بالتعزيزات في الخط الأمامي وتعاقد مع المدافع مصطفى الداعور الذي رحل عن الأهلي بنهاية عقده مع في الموسم الماضي، بناء على توصية مدرب الفريق إياد عدوان الذي تولى تدريب الفريق خلفاً لنبيل صيدم الذي رحل بدوره لتدريب اتحاد خانيونس.

ونجح الزوايدة في العودة للدوري الممتاز بعد غياب استمر لأكثر من 15 عاماً، عقب منافسة قوية في دوري الدرجة الأولى بالموسم الماضي.

وكان الزوايدة تعاقد مع سبعة لاعبين في وقت سابق هم طارق الهور وحسن جودة ومحمد أبو شعيب وعلي أبو مصطفة ومحمد الجرجاوي ومهدي أبو عرمانة والحارس محمد غنيم.

وسيكون الزوايدة أمام تحدي قوي في الموسم القادم من أجل الحفاظ على مقعده في الدوري الممتاز، خاصة مع توقعات بمنافسة قوية من الفرق للابتعاد عن مراكز الخطر مبكراً.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *