الرئيسية / كرة قدم محلية / لاعب يعتزل لعدم حصوله على مستحقاته المالية

لاعب يعتزل لعدم حصوله على مستحقاته المالية

لاعب يعتزل لعدم حصوله على مستحقاته المالية

غزة/(فيس كووورة) 28/10/20210 – أعلن اللاعب عطايا جربوع اعتزاله كرة القدم بسبب ما يُعانيه من ظلم إدارة نادي خدمات النصيرات له في قضية مستحقاته المالية.

وناشد جربوع اتحاد كرة القدم العمل على إنصافه والوقف إلى جانب الحق للحصول على كتاب الاستغناء الخاص به، وعلى مستحقاته المالية المُقدرة بـ3 آلاف دولار، حيث حصل على 1500 دولار مقدم عقد قيمته 4500 دولار.

وشدد جربوع، على أنه إدارة نادي خدمات النصيرات تستعصي على كتاب الاستغناء الذي من المفترض أن يكون معه، وترفض تسليمه له وفق الاتفاق بينهما عند الانضمام للنادي.

كما وناشد والد اللاعب جربوع اتحاد الكرة من خلال منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، هذا هو نصه.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اتحاد كرة القدم المحترم..

نناشد سيادكم بحل قضية اللاعب عطايا جربوع لأن كرة القدم مصدر رزق اللاعب المظلوم من إدارة نادي خدمات النصيرات التي وعدتنا بعدة بنود أثناء الاتفاق ولم توفِ بوعدها وهذا جزاء اللاعب المظلوم الذي أمن هذه الإدارة وأبقى معها كتاب الاستغناء وفي الآخر عطايا عقدة 4500 دولار لم يأخذ منها سوى مقدم العقد 1500 دولار وراتب شهرين وهنا توجهنا لإدارة النادي وكانت الصدمة الإدارة تطالب اللاعب بدفع 1000 دولار لإعطائه كتاب الاستغناء .. فأين العدالة ؟.. أين اتحاد الكرة ؟.. أين الجمهور الذي وقع اللاعب لأجل إسعادهم ؟ .. أين الشخصية المحترمة

الخلوقة عبد السلام هنية لأجل حل قضية هذا اللاعب ؟.. حسبي الله ونعم الوكيل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *