الرئيسية / كرة قدم محلية / لقاء النقاط الستة يُعيد بلاطة على السكة

لقاء النقاط الستة يُعيد بلاطة على السكة

دوري المحترفين

غزة/أحمد أبو زاهر (فيس كووورة) 2020/12/13- عاد بلاطة لسكة الانتصارات بعدما حقق فوزاً صعباً على مضيفه الأمعري اليوم الأحد بعدفين مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني، في اطار مواجهات الأسبوع التاسع لدوري المحترفين لأندية الضفة الغربية موسم 2020-2021.

وافتتح بلاطة التسجيل عند الدقيقة “10” من خلال لاعبه بلال أبو عاطف بعدما تلقى كرة عرضية من زميله موسى الترابين ليستقبلها بتسديدة متقنة سكنت شباك حارس الأمعري.

وفي الشوط الثاني بدت أفضلية الأمعري واضحة، حيث تعددت و توالت محاولات البحث عن هدف التعديل.

أهدر سامح مراعبة فرصة هدف محقق بعدما انفرد بالحارس سائد أبو سليم واضعاً الكرة من فوقه لتخرج ضربة مرمى، قبل أن يتصدى القائم لتسديدة مراعبة ليحافظ على تقدم الجدعان.

وترجم الأمعري أفضليته بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة “61” من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء احتسبها حكم اللقاء الكابتن مروان وزوز، نجح محمد مراعبة بوضعها داخل شباك الحارس أبو سليم.

صحوته بهدف التعادل من ركلة حرة مباشرة، انبرى لها محمد مراعبة ووضعها فوق الحائط على يمين أبو سليم.

وتبادل الفريقين الهجمات لمحاولة خطف هدف الفوز والظفر بالثلاثة نقاط.

وشهدت الدقيقة “78” طرد لاعب الأمعري تامر صلاح بالبطاقة الصفراء الثانية التي كانت نقطة تحول في المباراة، حيث أصبح بلاطة يلعب بضغط هجومي كبير مستغلاً النقص العددي للأمعري.

وأسفر الضغط المُكثَّف للجدعان عن تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة “85” عبر النجم يحيى السباخي.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي و تحديداً عند الدقيقة الخامسة من الوقت المُحتسب بدلاً من الضائع، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كلاً من همام أبو حسنين من الأمعري و سائد أبو سليم من بلاطة لينتهي اللقاء بفوز مهم للجدعان بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع بلاطة رصيده إلى “19” نقطة ليحتل المركز الثاني مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الأمعري عند “16” نقطة في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *