الرئيسية / كرة قدم محلية / لولو ينضم للهلال واستمرار الداعور

لولو ينضم للهلال واستمرار الداعور

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/9/2021- أعلن نادي الهلال تعاقده رسمياً مع المهاجم يوسف لولو قادماً من صفوف التفاح، ليكون أول صفقات الهلال بعد انتهاء منافسات دوري “ooredoo” الممتاز، والذي نجح الفريق خلالها بالبقاء بعدما عاني في صراع الهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

ويعد انتقال يوسف لولو إلى الهلال إضافة قوية للفريق الباحث عن تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد تحضيراً للموسم القادم، حيث يجري النادي عدة مفاوضات مع عدد من اللاعبين بغية التعاقد معهم.

ولعب لولو مع التفاح في الموسم الماضي وظهر معه بشكل مميز إلا أنه لم يفلح في مساعدة الفريق للهرب من مقصلة الهبوط والعودة لدوري الدرجة الأولى.

وسجل لولو مع التفاح خلال المباريات التي لعبها 7 أهداف إلى جانب مساهمته في تسجيل العديد من الأهداف لزملائه.

وفي نفس السياق يتطلع الهلال إلى تجديد تعاقده مع اللاعب سامي الداعور الذي انتقل للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وساهم بشكل كبير في البقاء في الدرجة الممتازة لا سيما بهدفيه في المباراة الأخيرة.

وتوصل الهلال لاتفاق مبدئي مع الداعور على البقاء مع الفريق لموسم إضافي إلا أنه ينتظر إتمام كافة الأمور المالية المتعلقة بالموسم الماضي للإعلان بشكل رسمي.

ووصلت المفاوضات مع أسامة أبو قرشين متوسط ميدان خدمات الشاطئ إلى طريق مسدود بعدما كان الطرفين على وشك الإعلان رسمياً عن اتمام الصفقة، إلا أن أبو قرشين اعتذر عن الانضمام للهلال دون أن يوضح الأسباب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *