الرئيسية / الرياضة الدولية / ليفربول يتلقى هزيمته الثالثة أمام نوتينجهام بالدوري الإنجليزي

ليفربول يتلقى هزيمته الثالثة أمام نوتينجهام بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي

لندن 2022/10/22- تلقى ليفربول هزيمة مدوية أمام مضيفه نوتينجهام فورست بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “سيتي جراوند”، ضمن إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتوقفت انتفاضة ليفربول أمام نوتنجهام بشكلٍ مخيب للآمال، وذلك بعد أن انتصر الفريق في آخر مباراتين على مانشستر سيتي ووست هام في الجولتين الماضيتين، ليعود الريدز إلى دائرة الشكوك مجدداً.

وفرض ليفربول سيطرته المطلقة على الكرة خلال الشوط الأول، لكن هذا الاستحواذ لم يترجم إلى فرص حقيقية على المرمى، لاسيما وأن أصاحب الأرض لعبوا بتكتل دفاعي طوال الوقت.

وواصل نوتينجهام إغلاق المساحات على ليفربول واللعب على الهجمات المرتدة، ونجحت هذه الاستراتيجية بشكلٍ فعال، وتمكن الفريق من تسجيل هدف اللقاء الوحيد بحلول الدقيقة 55 عن طريق تايو أونيي.

وحاول ليفربول العودة بالنتيجة خلال الربع ساعة الأخيرة، وخلق أكثر من محاولة خطيرة على المرمى، لكن صلابة دفاعات نوتينجهام أفشلت مهمة رجال المدرب يورجن كلوب.

وتجمّد رصيد ليفربول عند النقطة 16، ليبقى مؤقاً في المركز السابع، بينما تجمّد رصيد نوتينجهام عند النقطة التاسعة، وظل في المركز الأخير.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *