الرئيسية / كرة قدم محلية / ماذا قال النمس بعد توليه تدريب الخدمات؟

ماذا قال النمس بعد توليه تدريب الخدمات؟

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 4/8/2021- أكد نادر النمس مدرب فريق خدمات رفح الجديد أنه مهمته لن تكون سهلة مع الفريق، خاصة وأن المباريات المتبقية في دوري الدرجة الممتازة ستكون عبارة عن مباريات كؤوس.

وقال النمس لـ:”فلسطين” إنه أحد أبناء نادي خدمات رفح ولم يتردد لحظة في الموافقة على تولي مهمة تدريب الفريق، التي بكل تأكيد تحتاج لتكاثف الجهود من أجل خروج الفريق من الكبوة التي يمر بها.

وكان مجلس ادارة خدمات رفح أعلن أول أمس عن تعيين النمس مدرباً للفريق، على أن يبقى الجهاز المعاون دون أي تغيير، في ظل وجود سعيد الكرد مدرب مساعد ومحمود نصار مدرباً لحراس المرمى وصابر حجاج مدير الكرة وأحمد جربوع معالج.

وأضاف النمس أنه سيعمل على ترتيب أوراق الفريق خلال الفترة القادمة، وحصد أكبر عدد من النقاط في المباريات الخمسة المتبقية، خاصة أن الفريق ابتعد بشكل كبير عن منطقة المنافسة على اللقب، إلا أنه يطمح لحجز مكان متقدم في الترتيب على أقل تقدير.

ويأتي النمس لقيادة خدمات رفح للمرة الأولى كمدرب بعدما لعب في صفوف الفريق لسنوات طويلة، حيث توج معه كلاعب بثلاثة ألقاب للدوري الممتاز ولقب بطل الدوري الفلسطيني ولقب كأس فلسطين بالإضافة للقب كأس غزة.

وسيتعين على النمس الاعتماد على المجموعة الحالية من اللاعبين على أن يقوم بتعزيز صفوف الفريق بعدد من اللاعبين الصاعدين لتجديد دماء الأخضر الذي عانى منذ بداية الموسم بسبب رحيل عدد كبير من أبرز لاعبيه سواء للاحتراف في الخارج أو الانتقال لأندية أخرى في الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *