الرئيسية / أخبار المدربين / ماذا يُمثل سامي سالم لجماهير الشاطئ ؟

ماذا يُمثل سامي سالم لجماهير الشاطئ ؟

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 4/10/201- مع قرب انطلاق كل موسم كروي تُجدد جماهير الشاطئ آمالها بأن يظهر “البحرية” بثوب جديد وشكل جديد من أجل استعادة شخصيته وهيبته وكيانه بعد سلسلة التراجعات التي تلازم الفريق منذ عدة مواسم.

ولم يتمكن الشاطئ من الوصول لمنصات التتويج منذ زمن بعيد، لكنه وجد نفسه في المنافسة بشكل بسيط في بعض المواسم دون أن يمتلك الشخصية والنفس الطويل من أجل استمرار المنافسة حتى النهاية.

وتجدد جماهير الشاطئ آمالها على المدرب الجديد للفريق سامي سالم الذي تولى المهمة لأول مرة في استعادة شخصية البحرية وتكوين فريق قادر على العودة التدريجية لمربع المنافسة.

وسيتولى سالم مسؤولية تكوين فريق قوي في كل الخطوط بالتوافق مع لجنة تسيير الأعمال التي تقود الشاطئ إدارياً هذه المرحلة ومحاولة استغلال الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق بمزيد من اللاعبين حسب الحاجة الفنية لذلك.

وكان الشاطئ قد أعلن عن تجديد عقد الحارس باسل الصباحين، والتعاقد مع اللاعبين، نور عامر ومهند أبو زيد وإبراهيم أبو سيف.

ومن المتوقع أن يعلن الشاطئ في الأيام القادمة عن مزيد من التعاقدات مع لاعبين مؤثرين يساعدون الجهاز الفني والإدارة على إبقاء الشاطئ في مكانته وعودته لمكانه الطبيعي في المنافسة التدريجية وصولاً لمنصات التتويج إن أمكن ذلك.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *