الرئيسية / الرياضة الدولية / مانشستر سيتي يُحدد سعر بيع نجمه

مانشستر سيتي يُحدد سعر بيع نجمه

برشلونة

لندن -2022/6/12- حدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي سعر بيع نجمه برناردو سيلفا إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

لاعب خط الوسط البرتغالي برناردو سيلفا هو الهدف الرئيسي والقطعة التي يريدها تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة لتعزيز خط الوسط في حال رحيل اللاعب الهولندي فرينكي دي يونج هذا الصيف.

وقد تواجد خورخي مينديز وكيل أعمال برناردو سيلفا في برشلونة، يوم الأربعاء الماضي، لتناول العشاء مع مسؤولي النادي الكتالوني خوان لابورتا ورافا يوستي وماتيو أليماني وجوردي كرويف لمعرفة نوايا البارسا فيما يتعلق بالتوقيع المحتمل مع نجم مانشستر سيتي، ونقل إرادة اللاعب الذي يتطلع لخوض مغامرة جديدة بعد خمسة مواسم في ملعب الاتحاد.

وأشارت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، إلى أن برناردو سيلفا حصل على وعد من المدرب بيب جوارديولا لتسهيل رحيله عن مانشستر سيتي هذا الصيف، طالما وصل عرض جيد على طاولة النادي الإنجليزي.

وأكدت صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية أن مانشستر سيتي سيطلب مبلغًا كبيرًا للسماح برحيل برناردو سيلفا إلى برشلونة هذا الصيف، حيث حدد النادي سعر بيعه بـ80 مليون جنيه إسترليني (حوالي 94 مليون يورو).

وفي انتظار معرفة ما يمكن أن يحصل عليه برشلونة نظير بيع فرينكي دي يونج، لن يكون الفريق الكتالوني على استعداد لتجاوز 70 مليون يورو مقابل الحصول على توقيع برناردو سيلفا بسبب وضعهم الاقتصادي الدقيق، وبالتالي، لا تزال هناك مسافة بين العرض المحتمل لبرشلونة ومطالبات مانشستر سيتي.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *