الرئيسية / الرياضة الدولية / مانشستر سيتي يُغلق الباب في وجه برشلونة

مانشستر سيتي يُغلق الباب في وجه برشلونة

لندن -2022/8/17- قرر نادي مانشستر سيتي سحب النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا من سوق الانتقالات، مغلقاً الباب في وجه برشلونة الذي كان يسعى للتعاقد مع اللاعب قبل إغلاق الميركاتو.

وارتبط بيرناردو سيلفا بالانتقال إلى برشلونة خلال الأسبوعين الماضيين، وأكدت بعض المصادر توصل الطرفين لاتفاق نهائي، لكن المفاوضات بين الناديين لم تسير بالشكل المطلوب.

وطلب مانشستر سيتي 100 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات بيرناردو سيلفا هذا الصيف، لكن برشلونة حاول تخفيض هذا المبلغ، نظراً للوضع الاقتصادي الصعب الذي يمر به النادي.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مانشستر سيتي حسم موقفه النهائي، وقرر عدم بيع بيرناردو سيلفا، حتى لو تقدم برشلونة الآن بعرض بقيمة 100 مليون يورو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن السيتزنز انتظر عرض من برشلونة طوال الفترة الماضية، لكن الأخير كان يحاول توفير سيولة مالية عبر بيع فرينكي دي يونج وبعض اللاعبين الآخرين أمثال ممفيس ديباي وإيميريك أوباميانج.

وأضاف التقرير أن السيتزنز ليس على استعداد للتخلي عن بيرناردو سيلفا في هذا التوقيت، لأنه لم يتبقى سوى أسبوعين فقط على إغلاق السوق، والموسم الجديد بدأ من حوالي أسبوعين.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *