الرئيسية / الرياضة الدولية / مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم

مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم

ربع نهائي كأس العالم

أحمد خالد أبو زاهر(فيس كووورة) -2022/12/6- أسفرت مباريات ثمن نهائي كأس العالم 2022 في قطر، عند عدة مواجهات قوية بين المنتخبات التي حققت الانتصار حتى الآن.

وتأهل حتى اللحظة “6” منتخبات لدور ربع نهائي المونديال، حيث تأهلت هولندا وفرنسا على حساب المنتخبين الأمريكي والبولندي على الترتيب بعد أن حققا الفوز بذات النتيجة بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وتأهلت الأرجنتين بعد فوزها على أستراليا بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل منتخب السامبا بفوزه على كوريا الجنوبية برباعية مقابل هدف.

وتأهل منتخب انجلترا على حساب السنغال، بعد أن انتصر بثلاثية نظيفة، فيما تأهل المنتخب الكرواتي بركلات الترجيح على حساب الكمبيوتر الياباني.

ويُختتم دور ثمن النهائي اليوم الثلاثاء بمواجهتين، حيث يواجه المنتخب المغربي نظيره المتادور الإسباني في اللقاء الأول، والثاني يجمع منتخبي البرتغال و سويسرا لحجز بطاقتي الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022.

مواجهات الدور ربع النهائي من كأس العالم

  • كرواتيا × البرازيل

يلتقي منتخبي كرواتيا و البرازيل يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري على استاد المدينة التعليمية في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة، الخامسة بتوقيت القاهرة.

  • هولندا × الأرجنتين

يلتقي منتخب هولندا مع نظيره الأرجنتيني يوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر الجاري على استاد لوسيل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

  • انجلترا × فرنسا

يلتقي منتخب إنجلترا مع الديك الفرنسي حامل اللقب يوم السبت الموافق 10 ديسمبر على استاد البيت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة، التاسعة بتوقيت القاهرة.

المغرب تواجه إسبانيا والبرتغال مع سويسرا

ومع تأهل المنتخبات سالفة الذكر، لم يتبقى سوى بطاقتين للدور ربع النهائي، حيث سيلاقي منتخب المغرب، متصدر المجموعة السادسة، نظيره منتخب إسباني، وصيف المجموعة الخامسة، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت القاهرة، فيما يواجه المنتخب البرتغالي نظيره السويسري لتحديد طرفي المباراة رقم “60” من ربع نهائي البطولة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *