الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات اليوم في افتتاح دوري الدرجة الأولى

مباريات اليوم في افتتاح دوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 4/12/2021 – تنطلق اليوم منافسات دوري الدرجة الأولى، تزامناً مع افتتاح الدوري الممتاز، حيث ستكون البداية مثيرة مبكراً في الأسبوع الأول، والذي سيشهد لقاء خدمات البريج بضيفه المجمع الإسلامي، فيما يلتقي نماء والجلاء في المباراة الثانية.

يستقبل خدمات البريج ضيفه المجمع الإسلامي في المباراة التي تجمعهما على ملعب الشهيد محمد الدرة، ويتطلع من خلالها أصحاب الأرض إلى رد اعتبارهم، بعد الخسارة في آخر مباراة جمعت الفريقين في الموسم الماضي والتي فاز فيها المجمع بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويبحث البريج في هذه المباراة إلى عن النقاط الثلاثة التي قد تعطي دافعاً قوياً لهم من أجل المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود، حيث لم يسبق للفريق الصعود للممتازة سواء في مرة واحدة موسم 2014/2015.

بدوره فإن المجمع الإسلامي يتطلع لتكرار نتيجة آخر مباراة جمعت الفريقين، في ظل مساعي الفريق للتواجد في المناطق القريبة من المنافسة على الصعود، حيث كان في الموسم الماضي قريباً لولا تراجع النتائج في الجولات الأخيرة، الأمر الذي دفع ادارة النادي للتعاقد مع المدرب نادر النمس بعد استقالته من تدريب خدمات رفح.

على ملعب بيت حانون سيكون نماء المنافس القوي في الموسم الماضي على موعد مع مباراته الأولى أمام الجلاء الهابط من الدرجة الممتازة، وتمثل المباراة أهمية كبيرة لكل فريق منهما خاصة لأصحاب الأرض.

نماء يدخل البطولة في الموسم الحالي وهو يرفع شعار الصعود، مما يجعله مطالب ببداية قوية أمام الجلاء، واستغلال التحضيرات التي أجراها الفريق خلال المرحلة الماضية وتعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين من أجل الخروج فائزاً في مباراة اليوم.

الجلاء لن يكون بنفس الحال الذي انتهى عليه في الموسم الماضي، حيث أن الفريق واجه صعوبات في تجديد عقود بعض اللاعبين إلى جانب استغنائه عن آخرين من أبناء النادي، لكنه سيحاول الظهور بكل قوة والعمل على بدء مشوار جديد من أجل العودة إلى دوري الدرجة الممتازة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *