الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات ختام الجولة الثانية للدوري الممتاز

مباريات ختام الجولة الثانية للدوري الممتاز

في ختام الجولة الثانية للدوري الممتاز

خدمات رفح يستقبل الصداقة ومواجهة قوية بين الأهلي والشاطئ

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 9/9/2019- تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز بإقامة مباراتين، يلتقي فيهما خدمات رفح حامل اللقب مع الصداقة على ملعب رفح البلدي، والأهلي مع خدمات الشاطئ على ملعب فلسطين.

خدمات رفح – الصداقة

بلا شك ستكون الإثارة حاضرة حين يستقبل خدمات رفح نظيره الصداقة على ملعب رفح البلدي، حيث يبحث حامل اللقب عن فوزه الأول بعد أن تعادل بدون أهداف في الجولة الأولى مع خدمات الشاطئ.

وسيحاول الفريق الرفحي الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة الفوز، وتأكيد مساعيه في الحفاظ على اللقب الذي توّج به بجدارة في الموسم الماضي، خصوصاً أنه لا يزال يمتلك كتيبة مميزة من النجوم، أضيف إليها المهاجم المتألق يسار الصباحين.

ولم تكن بداية الموسم مثالية بالنسبة للخدمات كونه خسر قبل بداية الدوري كأس السوبر امام اتحاد الشجاعية قبل أن يتعادل مع الشاطئ، لكنه سيجتهد اليوم لتسجيل بداية جديدة مع الانتصارات لضمان التواجد مبكراً في مراكز المقدمة.

بدوره، يتطلع الصداقة للعودة من ملعب رفح بنتيجة إيجابية, بعد أن تعادل في الجولة الأولى مع شباب جباليا، ويدرك أن فوزه اليوم سيجعله في الصدارة المشتركة مع بيت حانون وشباب خانيونس.

وإلى جانب رغبته في تحقيق الفوز للتواجد في الصدارة، يريد الصداقة رد اعتباره أمام الفريق الرفحي الذي فاز عليه ذهاباً وإياباً في الدوري الماضي، بنتيجتي 1-0 و4-1، على التوالي.

الأهلي – خدمات الشاطئ

المباراة الثانية على ملعب فلسطين، يبحث فيها كل من الأهلي والشاطئ عن الفوز الأول, بعد أن تعادل كل منهما في الجولة الأولى, حيث تعادل الأهلي مع الهلال بهدف لمثله، والشاطئ مع خدمات رفح بدون أهداف.

ويريد الأهلي تذوق طعم الفوز في موسمه الأول في الدوري الممتاز بعد الصعود، ويعلم جيداً أن طريق الانتصارات هي السبيل الوحيد له للبقاء في مأمن بعيداً عن حسابات الهبوط.

بدوره، سيحاول خدمات الشاطئ كسب ثلاث نقاط غالية ستؤكد جديته في المنافسة على اللقب، لا سيما أنه يمتلك أسماء وازنة بإمكانها قيادته لفعل ذلك، علماً أنه أهدر فوزاً كان في متناوله في الجولة الأولى بعدما أهدر ركلتي جزاء أمام خدمات رفح.

ولطالما تميزت مباراة الأهلي والشاطئ بالندية والإثارة، وكان الفوز في آخر مواجهة بينهما لمصلحة الأهلي بنتيجة 2-1 في الدوري الممتاز موسم 2017-2018، بينما تعادلا بنتيجة 3-3 في لقاء الذهاب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *