الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات ختام الجولة 21 للدرجة الأولى

مباريات ختام الجولة 21 للدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 30/8/2021- تُختتم اليوم مباريات الجولة الواحدة والعشرين من دوري الدرجة الأولى، بمباراتين لن يكون لهما أي أهمية على صعيد المنافسة في المقدمة أو الهبوط، خاصة بعدما تأكد هبوط كل من خدمات المغازي والقادسية، فيما انحصرت المنافسة على الصعود بين الثلاثي الأهلي وغزة الرياضي والزوايدة.

وعلى ملعب الدرة سيعمل خدمات النصيرات على تحقيق أول انتصار له في الدور الثاني عندما يلتقي ضيفه بيت حانون الأهلي، والتي تمثل أهميتها للفريقين حصد الفوز الغائب عنهما خاصة لأصحاب الأرض.

خدمات النصيرات عانى كثيراً منذ بداية مرحلة الإياب بعدما غابت الانتصارات عن الفريق خلال المباريات التسعة التي لعبها، ليخرج الفريق من صراع المنافسة على الصعود، ويتراجع بشكل حاد في الترتيب نحو المركز الثامن برصيد 25 نقطة، حيث لم يفلح الفريق في حصد سوى ثلاثة نقاط خلال تسعة مباريات.

بدوره فإن بيت حانون الأهلي يدخل المباراة بعيداً عن كل الضغوط التي أحاطت به، خاصة وأنه ضمن بقاءه في الدرجة الأولى بعد خسارة القادسية أمس أمام الأهلي وهبوطه للدرجة الثانية، حيث استفاد الحوانين من هذه النتيجة في ظل امتلاك الفريق لـ20 نقطة في المركز العاشر.

ويستقبل المجمع الإسلامي ضيفه خدمات المغازي في المباراة التي تجمعهما على ملعب فلسطين، ويأمل المجمع في أن يواصل صحوته لتحسين موقعه في ترتيب البطولة، بعدما أصبح يملك في رصيده 30 نقطة في المركز السادس، وسيكون مرشحاً للتقدم للمركز الخامس في حال الفوز.

من جانبه المغازي يدخل المباراة وسط حالة من الإحباط التي تسود في صفوف الفريق بعد تأكد هبوطه للدرجة الثانية، خاصة وأن الفريق تعرض للخسارة الإدارية أمام القادسية في الجولة الفائتة والتي أوقفت رصيده عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر والأخير.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *