الرئيسية / كرة قدم محلية / محافظ غزة يستقبل رابطة محبي الأهلي المصري في فلسطين

محافظ غزة يستقبل رابطة محبي الأهلي المصري في فلسطين

غزة – 6/10/2021- أشاد الوزير ابراهيم ابو النجا محافظ غزة بالدور المهم الذي تقوم به روابط مشجعي الاندية المصرية في فلسطين وخاصة رابطة حب الاهلي المصري يجمعنا والتي تقوم بالعديد من النشاطات والفعاليات والتنسيق مع النادي الاهلي لخدمة الرياضيين وأبناء شعبنا.

جاء ذلك خلال استقباله وفدا من الرابطة ضم الكابتن اسامة عمر رئيس الرابطة والمهندس يحيى الباز مسؤول ملف الجماهير والكابتن غسان عجور مسؤول الملف الرياضي.

ووجه المحافظ ابو النجا التهنئة والتحية الى مصر الشقيقة رئيسا وحكومة وشعبا وجيشا بمناسبة الذكرى 48 لانتصارات اكتوبر المجيدة، مؤكدا على عمق العلاقات المصرية الفلسطينية والتي تتعزز ايضا في الجانب الرياضي لما تمتلكه الاندية المصرية وخاصة النادي الاهلي من شعبية كبيرة في فلسطين.

من جانبه شكر الكابتن اسامة عمر السيد المحافظ على هذا اللقاء والذي حرصت الرابطة ان يكون في ذكرى انتصارات السادس من اكتوبر، وتحدث عن الانشطة والفعاليات التي تقوم بها الرابطة من خلال تواصلها الدائم مع قيادات الاهلي المصري لخدمة ابناء شعبنا في المجالات الرياضية والطبية والتعليمية وغيرها من المجالات.

وأشار الى الدور الكبير الذي تقوم به الرابطة في مساعدة عدد كبير من الرياضيين الفلسطينيين في معالجتهم لدى أشهر الاطباء المصريين المختصين في الطب الرياضي، بالإضافة الى تسهيل المعايشة لعدد من المدربين من قطاع غزة في النادي الاهلي للاستفادة من الخبرات التدريبية الكبيرة هناك.

وجرى خلال اللقاء اتصال هاتفي مع الكابتن انور الغلاييني رئيس ملتقى مدربي غزة لكرة القدم والذي يترأس وفدا من 12 مدربا فلسطينيا متوجه الى مصر للمعايشة في النادي الاهلي، اكد خلاله الوزير ابو النجا انهم بمثابة سفراء للرياضة الفلسطينية خلال الفترة التي يقضونها هناك.

وفي ختام الزيارة قدم وفد الرابطة درعا تقديريا وصورة تذكارية بمناسبة انتصارات اكتوبر المجيدة للسيد المحافظ.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *