الرئيسية / أخبار المحترفين / محترف فلسطيني جديد في الدوري المصري

محترف فلسطيني جديد في الدوري المصري

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 15/1/2022 – أعلن نادي المصري البورسعيدي تعاقده رسمياً مع المدافع الفلسطيني ياسر حمد نجم “الفدائي” والبسيتين البحريني سابقاً، لمدة موسمين ونصف ليكون ثاني اللاعبين الفلسطينيين في صفوف المصري.

وحصل المصري على موافقة مدافع “الفدائي” بناء على طلب التونسى معين الشعبانى مدرب الفريق البورسعيدي، الذى يسعى لدعم خطوط فريقه بصفقات مميزة خلال يناير الجاري.

ويبلغ ياسر حمد (24 عاماً) المولود في إقليم الباسك في إسبانيا لأب فلسطيني من غزة، حيث لعب لأندية سانتورتثي وليوا وبورتوغاليتي في دوري الدرجتين الثانية والثالثة الإسباني، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز بالخط الدفاع، ويملك قوة جسمانية كبيرة.

وسبق لحمد خوض (22) مباراة دولية مع منتخب فلسطين، سجل خلالها (5) أهداف، حيث شارك مع الفدائي في مختلف البطولات وآخرها كأس العرب 2021 في قطر.

وكان حمد انضم لصفوف البسيتين البحريني في الموسم الماضي، والذي رحل عنه في يوليو من العام المنصرم حيث بقي بدون فريق حتى توقيعه للمصري البورسعيدي.

وانضم حمد ليكون الفلسطيني الثاني الذي يتواجد في قائمة النادي البورسعيدي بجانب زميله محمد بلح، الأمر الذي يجعل المصري يقيد حمد وبلح كلاعبين محليين بناء على قوانين اتحاد كرة القدم المصري.

كما وأن حمد يُعد الفلسطيني السادس في الدوري المصري بعد محمود وادي (بيراميدز)، محمد بلح (المصري)، مصعب البطاط (سيراميكا كيليوباترا) بدر موسى (الانتاج الحربي)، وحامد حمدان.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *