الرئيسية / الرياضة الدولية / محرز ينافس هالاند على جائزة فردية بالدوري الإنجليزي

محرز ينافس هالاند على جائزة فردية بالدوري الإنجليزي

لندن/ وكالات- 31/5/2023- أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن قائمة تضم 6 لاعبين سيتنافسون على جائزة اللاعب الذي أسهم في تغيير مجرى مباراة في البريميرليغ موسم 2022-23، وقاد فريقه إلى تحقيق الفوز بنقاط المواجهة، وعرفت القائمة وجود اسم عربي وحيد هو الجزائري رياض محرز.

وتذهب هذه الجائزة إلى اللاعب الذي أسهم في قيادة فريقه إلى تحقيق الانتصار خلال مباراة من الموسم المنصرم، بتألقه بأداء فردي وتسجيله أهدافًا أو تقديم تمريرات حاسمة، بعدما كان فريقه متخلفًا في النتيجة أو يواجه خطر الخسارة أو التعادل.

وتم ترشيح محرز لنيل الجائزة نظير الأداء الرائع الذي قدّمه في مباراة فريقه مانشستر سيتي ضد توتنهام هوتسبير على ملعب “الاتحاد” في 19 يناير/ كانون الثاني الماضي في الجولة السابعة، حيث كان سيتي يتخلف في النتيجة بثنائية نظيفة في الشوط الأول، قبل أن يصنع محرز الهدف الثاني لزميله إيرلينغ هالاند ثم يسجل الهدفين الثالث والرابع بنفسه.

وسيتنافس محرز مع 5 لاعبين آخرين، هم زميله هالاند في سيتي نظير تسجيله ثلاثية في مرمى مانشستر يونايتد في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي (6-3)، وهيونغ مين سون نجم توتنهام على تألقه في لقاء ليستر سيتي في 17 سبتمبر/ أيلول الماضي، وحارس إيفرتون جوردان بيكفورد بعد تألقه الكبير في ديربي المرسيسايد ضد ليفربول.

كما سيتنافس كل من لاعب أرسنال نيلسون ريس ومتوسط ميدان توتنهام رودريغو بنتانكور على الجائزة ذاتها أيضًا، على أن يتم اختيار اللاعب الفائز بالجائزة من خلال نتيجة التصويت الذي طرحته رابطة البريميرليغ على موقعها الخاص على الإنترنت.

جدير بالذكر أن الجزائري الآخر سعيد بن رحمة تُوِّج بجائزة أقوى هدف في الموسم بالدوري الإنجليزي، نظير هدفه الرائع في مرمى كريستال بالاس من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فاقت سرعتها 107 كم في الساعة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *