الرئيسية / أخبار المحترفين / محمد باسم يؤكد رحيله عن الدوري الإندونيسي

محمد باسم يؤكد رحيله عن الدوري الإندونيسي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 23/4/2022- أكد محمد باسم نجم المنتخب الوطني سعيه لخوض تجربة احترافية خارجية جديدة، بعدما أنهى علاقته بناديه “بيرسيب” في الدوري الإندونيسي، الذي لعب فيه بالموسم الماضي وساهم في احتلاله للمركز الثاني في الترتيب مع نهاية المسابقة.

وقال باسم إنه عاد لقضاء الإجازة وأنه سيحاول الحصول على فترة راحة في ظل المجهود الكبير الذي بذله في الموسم الماضي، قبل أن يبدأ بدراسة العروض المقدمة له من الأندية.

وعلى الرغم من إعلانه الرحيل عن صفوف “بيرسيب” إلا أن إدارة النادي الإندونيسي طلبت من محمد باسم، البقاء لموسم آخر في ظل ما حققه معه من نجاحات على مدار الموسم الماضي، إلا أن اللاعب استبعد تكرار نفس التجربة في الموسم القادم.

وتُعد هذه التجربة الاحترافية الثانية التي يخوضها باسم، نجم فريق البيرة وهلال القدس السابق، حيث سبق له اللعب مع فريق الجيل في دوري الدرجة الأولى السعودي بالموسم الماضي.

وتوج باسم مستواه المميز في الدوري الإندونيسي بحصوله قبل أيام على جائزة أفضل لاعب في إندونيسيا لموسم 2021/2022 من اختيار الجمهور، بعد المنافسة القوية التي دخلها مع أربعة لاعبين آخرين.

وتربع باسم على قمة قائمة هدافي فريقه في الدوري بتسجيله ستة أهداف، إلى جانب مساهمته في تسجيل أربعة أهداف على الرغم أنه يلعب في مركز خط الوسط.

ومن المقرر أن يشارك باسم في المعسكر المرتقب للمنتخب الوطني في تركيا الشهر القادم، تحضيراً للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا والتي ستقام في شهر يونيو المقبل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *