الرئيسية / اللجنة الأولمبية / محمد عاشور يحصل على درجة الماجستير في التربية الرياضية

محمد عاشور يحصل على درجة الماجستير في التربية الرياضية

غزة- 25/5/2022- حصل الباحث محمد فايز عاشور لاعب الفريق الأول لكرة السلة بنادي غزة الرياضي، ومدرب فريق الناشئات بالنادي على درجة الماجستير من كلية التربية البدنية والرياضية بجامعة الأقصى بغزة.

وحملت رسالة الماجستير عنوان “أثر تدريبات التوازن الحركي على مهارتي التصويب والمحاورة لدى ناشئات كرة السلة في محافظة غزة”.

وتكونت لجنة المناقشة المتخصصة للرسالة من كل من : الدكتور محمد عيد مناقشا خارجياً، والدكتور أزير الشنباري مناقشاً داخلياً، والدكتور أحمد حمدان مشرفاً ومناقشاً من جامعة الأقصى.

وقد جرت مناقشة الرسالة التي تعد الأولى من نوعها في هذا المجال في قاعة المؤتمرات بجامعة الأقصى بغزة، وبحضور الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، ومحمد العمصي الأمين المساعد للجنة الاولمبية، وجميل السعدوني عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية، وإسماعيل مطر عضو اتحاد كرة القدم السابق، وعضو مجلس إدارة غزة الرياضي كمال صقر، ولاعبي كرة السلة بالنادي وزملائه باللجنة الأولمبية والأندية الأخرى، وبعض من كوادر النادي، والشخصيات الرياضية، وذوي الباحث.

تجدر الإشارة إلى أن الباحث محمد عاشور يعمل مديراً لدائرة الاتحادات الرياضية بالمحافظات الجنوبية ،وهو لاعب الارتكاز المخضرم في فريق كرة السلة بنادي العميد، ومدرب فريق الفتيات في النادي. وهو يتمتع بالأخلاق الطيبة والسيرة الحسنة بين الرياضيين في محافظات غزة.

وهنأ المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية بغزة برئاسة نائب رئيس اللجنة الدكتور أسعد المجدلاوي الباحث عاشور بحصوله على هذه الدرجة العلمية الرفيعة، وتمنت له التوفيق، والسداد في دراساته الرياضية المستقبلية.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *