الرئيسية / المنتخب الوطني للناشئين / منتخب الناشئين يفتتح معسكره في غزة

منتخب الناشئين يفتتح معسكره في غزة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/9/2021- يفتتح منتخب الناشئين عصر اليوم معسكره التدريبي في غزة والذي يستمر لعدة أيام، تحت قيادة الكابتن بشير جودة الذي يتولى مهمة تدريب المنتخب واختيار العناصر الأفضل.

ويشارك في المعسكر التدريبي 35 لاعباً من مواليد 2006 حيث يتطلع الكابتن بشير جودة للوقوف على مستويات جميع اللاعبين لتقليص العدد قبل افتتاح المعسكر الثاني.

ويأتي المعسكر في إطار التحضيرات التي يجريها المنتخب للمشاركة في بطولة غرب آسيا، حيث يتزامن معسكر غزة مع معسكر أخر في الضفة الغربية بقيادة الكابتن لؤي الصالحي المدير الفني للمنتخب.

ومن المتوقع أن يحظى اليوم الأول للمعسكر حضور رئيس لجنة المنتخبات باتحاد الكرة ياسر رضوان والأمين العام المساعد للاتحاد سامي أبو الحصين للحديث مع اللاعبين وتحفيزهم من أجل اثبات أحقيتهم في الانضمام للمنتخب.

ومن المقرر أن تقام البطولة في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 14 إلى 24 أكتوبر القادم.

وأوقعت قرعة البطولة منتخب فلسطين للناشئين في المجموعة الثانية إلى جوار منتخبي سوريا والإمارات، حيث سيواجه المنتخب السوري في السابع عشر من أكتوبر فيما يلتقي المنتخب الإماراتي في التاسع عشر من نفس الشهر.

وكان منتخب الناشئين يستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب في أغسطس الماضي بالمغرب قبل أن يقرر الاتحاد العربي لكرة القدم تأجيل البطولة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *