الرئيسية / أخبار المدربين / من هو المدرب الأقرب لتدريب خدمات رفح ؟

من هو المدرب الأقرب لتدريب خدمات رفح ؟

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 13/7/2021 – أصبح الكابتن محمود المزين أبرز الأسماء المرشحة لتولي تدريب خدمات رفح، خلفاً للكابتن إسلام أبو عريضة الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام اتحاد الشجاعية في الجولة الخامسة عشر من دوري “ooredoo” للدرجة الممتازة.

وعلى الرغم من تتويج خدمات رفح بلقبي الدوري الممتاز في الموسمين الماضيين تحت قيادة أبو عريضة، إلا أنه واجه الكثير من المتاعب منذ بداية الموسم الحالي في ظل رحيل العديد من اللاعبين عن الفريق.

وجاءت استقالة أبو عريضة من تدريب الأخضر الرفحي في ظل ابتعاد الفريق عن مسار المنافسة على اللقب، بعد تراجعه للمركز السادس في الترتيب برصيد 22 نقطة.

وعلى الرغم من مساعي إدارة النادي بإقناع أبو عريضة بمواصلة مشواره مع الفريق حتى نهاية الموسم، إلا أن الأخير قرر إنهاء مشواره مع الفريق لترك المجال أمام الادارة لترتيب أوراق الفريق مبكراً.

ويعد محمود المزين المرشح الأبرز للعودة لتدريب الفريق حيث تجري إدارة النادي مفاوضات مكثفة مع المزين في الساعات الأخيرة من أجل تدريب الفريق الذي سبق له قيادته لحصد لقبي الدوري موسم 2005/2006 وموسم 2015/2026.

ويضع خدمات رفح عدة حلول بديلة في حال رفض المزين العرض المقدم من النادي، حيث يتواجد الكابتن نادر النمس في الصورة بعدما استقال من تدريب القادسية، بالإضافة لطرح فكرة تكليف الكابتن سعيد الكرد بقيادة الفريق في المباريات المتبقية من الدوري.

وينتظر خدمات رفح رد المزين على عرض النادي والذي سيبني عليه خطوته القادمة، خاصة وأن توقف الدوري لحين الانتهاء من اجازة عيد الأضحى جاءت في مصلحة الفريق لترتيب أوراقه بعيداً عن ضغط المباريات.

وتولى أبو عريضة مهمة تدريب الفريق خلفاً للمزين في أواخر موسم 2018/2017 ليقوده بعدها لحصد لقبين للدوري الممتاز ولقب كأس غزة 2019.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *