الرئيسية / الرياضة الدولية / مورينيو يرغب بضم لاعبه السابق

مورينيو يرغب بضم لاعبه السابق

كريستيانو رونالدو

روما -2022/5/28- زعمت تقارير صحفية إيطالية، أن نادي روما قام بالتواصل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للاستفسار عن مستقبله تمهيدًا للذهاب والتوقيع معه خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

كريستيانو رونالدو لا يزال لديه عام واحد في عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث ينتهي عقده رسميًا بحلول 30 يونيو 2023.

وكانت تقارير إنجليزية، أشارت في وقت سابق من مايو الجاري، أن رونالدو يفكر في الخروج من “أولد ترافورد” بعدما فشل الفريق الإنحليزي في التأهل لدوري أبطال أوروبا، حيث أنهى الموسم في المركز السادس وحسم تأهله للدوري الأوروبي.

وبحسب ما ورد في صحيفة ” Il Messaggero” الإيطالية، فقد تواصل نادي روما مع النجم البرتغالي كرييستيانو رونالدو، للاستفسار عن موقفه من الاستمرار مع الشياطين الحمر حتى نهاية مُدة عقده أم لا.

الصحيفة الإيطالية، تقول أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، يرغب في ضم كريستيانو رونالدو إلى فريق الذئاب لتعزيز هجومه في الموسم المقبل.

على الجانب الآخر، فقد أعلن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد الجديد، عن موقفه تجاه بقاء رونالدو في الفريق خلال الموسم المقبل.

وقال تين هاج، في تصريحات “De Telegraaf” الهولندية: ” بالطبع أريد بقاء كريستيانو رونالدو في مانشستر، لطالما كان رونالدو مهمًا جدًا لهذا النادي، إنه لاعب عملاق، بسبب كل ما أظهره حتى الآن وبسبب طموحه أيضًا “.

جدير بالذكر، أن إريك تين هاج تسلم القيادة الفنية لمانشستر يونايتد عقب الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسيخوض معسكر إعدادي خلال الفترة المقبلة مع فريقه الجديد.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *